تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

طوني عيسى: لا أتحمّل امرأة كـ «نانا» في حياتي

سرق الممثل الراقي والمُبدع طوني عيسى قلوب مشاهدي الدراما اللبنانية بصدقِ أدائه وعفويته المميّزة فكان لعشّاق مسلسل «عشق النساء» وقفة جميلة معه بدور «البروفسور أحمد».
وفي هذا الاطار، تحدث  الممثل طوني عيسى على هامش مشاركته في المسلسل الدرامي «عشق النساء» لموقع الـLBCI الإلكتروني في مقابلة خاصة وسريعة حيث أشار الى أنّ أصداء المسلسل كبيرة جداً، قائلاً: «الساعة 8.30 بتخفّ عجقة السير.. هو مسلسل ناجح من كلّ النواحي ونلمس نجاحه على الأرض».
وعن مدى تقارب شخصية «أحمد» في المسلسل مع طوني عيسى في الحياة يقول هذا الأخير «لا يشبهني بكثيرٍ من الأمور لكن يجمعنا الطبع الهادئ والتفكير المطوّل قبل القيام بخطوة»، وأضاف «أحمد حالة استثنائية في المسلسل فهو يستوعب الجميع بخاصةٍ غادة فكان هو الأكثر وعياً وإدراكاً في جميع المشاكل التي واجهتها».
أمّا عن مستقبل علاقة «البروفسور أحمد» و»نانا» في المسلسل، فلفت طوني إلى أنّ أحمد سيُحاول سحب زوجته ناحيته بدلاً من أن تقوم هي بجرّه إلى عالمها، مضيفاً أنّ هاتين الشخصيتين نصادفهما كثيراً في حياتنا اليومية.
وعند سؤالنا «هل يستطيع طوني عيسى تحمّل امرأة مثل نانا» أجابنا بالنفي معللا أنه عصبي بعض الشيء في حياته ومزاجي وقال «في الحلقات المقبلة نرى أنّ أحمد سيجمع نانا، غادة وعادل على طاولة واحدة وسيقول للوالدة: خدي بنتك… لكن محلولة انشالله».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn