تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

طبيبة بيطرية صرفت من عيادتها.. لأنها قتلت هرّاً بسهم

صرفت طبيبة بيطرية من عيادتها في تكساس بعد أن قتلت هرا وجهت له سهما في رأسه ونشرت صورة لها مع جيفة الحيوان على صفحتها في «فايسبوك»، بحسب ما كشفت العيادة والشرطة التي فتحت تحقيقا في هذه القضية.
وقد أثارت كريستن ليندسي موجة من التنديدات وتلقت عدة تهديدات بالقتل إثر نشرها على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تبتسم وتمسك سهما عليه هر نافق.
وكتب على الصورة التي أزيلت في فترة لاحقة من «فايسبوك» حيث عطلت صفحة ليندسي «نفق من السهم الأول … جائزة العام لأفضل بيطري … مقبولة بكل سرور».
وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، كان هذا الهر لزوجين كبيرين في السن فقدا أثره.
وأكدت عيادة البيطرة «واشنطن أنيمال كلينيك» حيث كانت تعمل ليندسي أنه تم صرف هذه الأخيرة. وجاء في بيان صادر عنها «نحن جد محزونين ومصدومين وغاضبين من جراء هذا التصرف. وقد استغنينا عن خدمات ليندسي، إذ أننا لا نسمح بهذا السلوك ونحن ندينه بأشد التعابير».
وأضافت إدارة العيادة في بيانها «اعلموا أننا اتخذنا التدابير اللازمة فور إبلاغنا بهذه الحادثة، فنرجوا منكم ألا تنسبوا هذا التصرف إلى عيادة واشنطن أنيمال كلينيك أو إلى الفريق العامل فيها».
وقد فتحت شرطة منطقة أوستن تحقيقا في هذه القضية وقدمت جمعية «آلي كات آلايز» المحلية التي تعنى بحماية الهررة مكافأة بقيمة 7500 دولار لمن يوفر عناصر تؤدي إلى توقيف كريستن ليندسي.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn