تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

شبيهة مارغوت روبي تتحول إلى نجمة سوشيال ميديا

اكتسبت المصورة البريطانية أماندا هول شهرة كبيرة على الإنترنت بسبب الشبه الكبير مع النجمة الأسترالية مارغوت روبي ونجاحها في تقليدها في شخصيتها الشهيرة هارلي كوين في فيلم

 The Suicide Squad أو فرقة انتحارية.

وذكرت صحيفة صن أن أماندا (29 سنة) وهي أم لطفلين تكسب من شبهها بالنجمة الهوليوودية أكثر بكثير من عملها كمصورة محترفة، لذلك تصور مقاطع فيديو تقلد فيها مارغوت بالصوت والصورة والدراما والحركة والشكل.

تقول أماندا من نورويتش “يؤكد الكثيرون أنني توأمها، لذلك أنا سعيدة لذلك، وقررت أن أستثمر هذا لصالحي، مع كل حبي وتقديري لتلك الممثلة الرائعة”.

وإلى جانب شخصية مارغوت روبي في فيلم “فرقة انتحارية” تترقب أماندا انتهاء نجمتها من تصوير أحدث أفلامها عن الدمية الشهيرة باربي لتضيف فيديو آخر تقلدها فيه في حركاتها.

و قدعرض الجزء الثاني من “فرقة انتحارية” وهو الفيلم الذي تلعب فيه روبي دور امرأة خارقة شريرة.

ولكن أماندا لا تستطيع تقليد روبي في كل أفلامها، وخاصة في مشاهد الأكشن في فيلم مثل Dreamland أو أرض الأحلام.

وتشعر المصورة المحترفة بالفخر عندما تسير في الشارع وتجد الكثيرين يستوقفونها لالتقاط صور سيلفي معها معتقدين أنها النجمة الشهيرة مارجوت روبي.

وتشير أماندا إلى أن معظم الناس بعد أن يعرفوا حقيقتها يصرون على التقاط الصور معها كنوع من الذكرى ولنشرها على حساباتهم على السوشيال ميديا ما يزيد من شهرتها ويدفع الناس للدخول على موقعها لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn