تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

شاب مصاب بكورونا زار سبعة مطاعم وفرع لمتجر وولورث في سيدني

حذرت رئيسة حكومة الولاية جلاديس برجيكيليان الشباب من التنقل بين أماكن متعددة، وطالبتهم بالحد من تحركاتهم.
تحاول السلطات الصحية في سيدني تتبع تحركات شاب مصاب بفيروس كورونا، زار سبعة مطاعم وحانات وفرع لمتجر وولورث في غضون 48 ساعة.
فقد زار الشاب، وهو في منتصف العشرينات من عمره، فندق Eveleigh Hotel في ردفيرن، وفرع وولورث في ماريكفيل في يوم 31 يوليو.ويتعين على من زار الفندق وفرع وولورث التوجه لإجراء اختبار الاصابة بكورونا.
وحذرت رئيسة حكومة الولاية جلاديس برجيكيليان الشباب من التنقل بين أماكن متعددة، وطالبتهم بالحد من تحركاتهم، وقالت إن الأشخاص في العشرينات من العمر يشكلون أكبر نسبة من السكان تعمل على نقل فيروس كورونا.
وقالت بريجيكليان في لقاء إذاعي مع محطة تريبل إم: «إذا كنت مصابًا بالفيروس وتخرج خمس مرات في الأسبوع إلى أماكن مختلفة، فمن المحتمل أن تنشره في خمسة أماكن مختلفة، ومن ثم يتعين علينا تتبع كل من كان في هذه الأماكن».
أضافت بيرجيكيليان «إنه معد للغاية لدرجة أنك إذا كنت لا تعرف أنك مصاب به وما زلت تتواصل اجتماعيًا مع الآخرين، فلديك القدرة على إعطائه للعديد من الأشخاص. نحن لا نقول لا تتواصل اجتماعيًا أو لا تخرج على الإطلاق، لكننا نقول من فضلك قلل من أنشطتك في الأسابيع القليلة المقبلة فقط»
أكثر ما يثير قلق السلطات الصحية في نيو ساوث ويلز هو زيارة الرجل لمطعم جامبو جامبو في جليب بين الساعة 7 مساءً و 8:30 مساءً يوم 31 يوليو تموز. أي شخص كان في المطعم الإثيوبي خلال هذا الوقت يعتبر على اتصال وثيق وقد طُلب منه عزل نفسه على الفور حتى 15 أغسطس واختبارها حتى لو لم تظهر عليهم أعراض.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn