تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

سيدة مصر الأولى تتحدث لأول مرة عن علاقة السيسي بوالدته

انفردت مجلة أكتوبر بأول حوار مع قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي السيدة انتصار عامر التي أشادت فيه بوالدة الرئيس وطريقة تعاملها مع أبنائها وبناتها وزوجات أبنائها.

ونقلا عن المجلة قالت عامر عند حديثها عن والدة زوجها: «في بداية حياتي الزوجية جمعتنا أنا وبقية زوجات أبنائها وبناتها حيث كنا نسكن في عمارة واحدة بناها والد زوجي لنا جميعا ومنحتنا يومها نصائح كان لها واقع كبير في نجاح حياتنا الأسرية والعائلية».

وأضافت قرينة الرئيس: «قالت لنا يجب أن تكون لها خصوصيتها، فلا تتدخل واحدة في حياة الأخرى، ولا تعرف واحدة عن حياة غيرها إلا ما يريدون أن تعرفه فقط، كما نصحتنا بألا تكون الأطفال سببا لغضبنا من بعضنا».

ونقلا عن موقع «مصراوي» وحول العلاقة بين الرئيس ووالدته، قالت عامر:

«منذ التحاق الرئيس السيسي بالمدرسة الثانوية الجوية وبعدها الكلية الحربية وهو يحتل مكانة متميزة لدى والدته بسبب ابتعاده لفترات طويلة، وكانت هي تعوضه كل الحنان والدفء حينما يعود، وتضاعف له الاهتمام والحب والحنان خاصة انه يحب قضاء معظم الوقت والإجازات مع والدته وأسرته».

وعن الأيام الأخيرة في حياة والدة الرئيس قالت قرينة السيسي: «الأسابيع الثلاثة الأخيرة كانت مؤلمة للجميع، خاصة للرئيس الذي كان يحاول استغلال أي فرصة لزيارتها والاطمئنان عليها وكثيرا ما قال أنه كان يتمنى لو يبقى بقربها طول الوقت ولا يبتعد عنها لكن أشقاءه وأولادنا وكل الأسرة كانوا يتناوبون على خدمتها بكل حب والبقاء إلى جوارها».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn