تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

سويسرا تقصي فرنسا وتضرب موعداً مع إسبانيا في ربع نهائي يورو 2020 إسبانيا تفوز على كرواتيا بخماسية في لقاء ماراثوني

بلغ المنتخب السويسري ربع نهائي بطولة أمم أوروبا بفوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (5-4) بعد تعادلهما 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.

وبإقصائها أبطال العالم، ضربت سويسرا موعداً مع إسبانيا في ربع نهائي المسابقة في الثاني من تموز/يوليو.

سجل لفرنسا كريم بنزيمة (57 و59) وبول بوغبا (75) ولسويسرا هاريس سيفيروفيتش (15 و81) وماريو غافرانوفيتش (90).

– وأهدر مبابي يهدر ركلة الترجيح الخامسة لفرنسا ويمنح سويسرا بطاقة ربع النهائي.

إسبانيا – كرواتيا

تمكن منتخب إسبانيا من التغلب على منافسه الكرواتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

شهد اللقاء تحولات كثيرة حيث تقدم رفاق لوكا مودريتش في الدقيقة 20 بعدما وضع بيدري مدافع إسبانيا الكرة في مرماه بالخطأ، وجاء هدف التعادل عن طريق بابلو سارابيا في الدقيقة 38، وأضاف زميله أزبيليكويتا هدف التقدم عند الدقيقة 57، وعزز فيران توريس النتيجة في الدقيقة 76.

وعاد منتخب كرواتيا من بعيد بعدما قلص ميسلاف أورشيتش الفارق بهدف ثاني في الدقيقة 85، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء تمكن ماريو باشيالتش من تسجيل هدف التعادل القاتل لتتجه الأمور إلى الأشواط الإضافية.

وواصل المدرب لويس إنريكي فلسفته الهجومية خلال الوقت الإضافي وهو ما أسفر عن هدفين بأقدام المهاجم ألفارو موراتا في الدقيقة 100 وميكيل أويارزبال عند الدقيقة 103.

وبهذا الفوز يبلغ منتخب إسبانيا الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2020 وينتظر الفائز من مواجهة فرنسا وسويسرا والمقرر إقامتها بعد قليل.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn