تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

سوبر ماما.. أسترالية تقفز فى المياه لمطاردة رجل سرق قارب ابنها

في موقف بطولى، وثقت كاميرا مشهد قفز أم أسترالية شجاعة تدعى بينيلوبي هوارد، في قناة مائية لمطاردة رجل سرق قارب ابنها، وذلك في مدينة ميرميد ووترز، إحدى ضواحي مدينة غولد كوست، بولاية كوينزلاند وشاركت الأم تلك اللحظة البطولية عبر حسابها بموقع فيس بوك، والتي قفزت فيها في الماء وسبحت نحو الرجل الذي ظهر أثناء تجديفه بعيدًا محاولا الهرب، ثم وأبلغت الشرطة التي ألقت القبض عليه.

وتظهر الأم خلال الفيديو وهى تصرخ في وجه الرجل، حيث قالت: «توقف هذا لنا أعده استدر وأعده لا يمكنك أن تأخذ قاربنا»، فيما يُظهر مقطع فيديو ثانٍ، الرجل الذى كان يحاول تشغيل المحرك للهرب بالقارب، بينما تتوسل «هوارد» لشخص آخر لمساعدتها فى إيقافه والإمساك به.

وأوضح التقرير الذى نشرته صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، أنه بعد لحظات أسرعت شرطة ولاية كوينزلاند الأسترالية، بما في ذلك فرقة الكلاب، إلى مكان الحادث وطاردت اللص البالغ من العمر 39 عامًا.

ووجهت الشرطة، للرجل، تهمة الاستخدام غير القانونى، والسطو، والتعدي على ممتلكات الغير، فيما جذب السلوك البطولي للأم انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بها، وكتب أحدهم تعليقًا على الفيديو، «هذا عمل رائع قمت به».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn