تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

سفارة المملكة بأستراليا: وفاة المبتعثة بدور طبيعية.. والعمل جار لنقل الجثمان

أكدت سفارة المملكة بأستراليا عبر رئيس القسم الإعلامي أن التقرير الأولي حول وفاة المبتعثة بدور بنت علي الدخيل الله  أن الوفاة طبيعية؛ نتيجة توقف التنفس لانسداد الرئة بشكل مفاجئ، موضحاً أن العمل جارٍ لترتيب نقل جثمان المبتعثة -رحمها الله- إلى المملكة.
وبدوره نعى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد آل صالح الطالبة السعودية المبتعثة بدور بنت علي الدخيل الله، التي وافتها المنية في منزلها بمدينة ملبورن بأستراليا يوم الأحد الماضي.
وتقدم السفير نبيل آل صالح باسمه واسم أعضاء السفارة والطلبة المبتعثين بخالص وأحرّ التعازي لزوج الفقيدة ووالديها وعائلتها، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته، ويشملها بعظيم عفوه ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.
وتفصيلاً قال رئيس القسم الإعلامي بالسفارة علي بن إبراهيم الحجي: إن السفارة تلقت ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاتها باتصال أجراه زوجها مساء ذلك اليوم، وأضاف: قامت السفارة على الفور بالتواصل مع السلطات الأسترالية للتحقيق في الأمر، وبعد حضورها لموقع الحادثة أفـاد التقرير الأولي لوفاة الطالبة «بدور» بأن الوفاة طبيعية؛ نتيجة توقف التنفس لانسداد الرئة بشكل مفاجئ.
وتابع: العمل جارٍ لترتيب نقل جثمان المبتعثة -رحمها الله- إلى المملكة، وذلك بمتابعة السفير نبيل بن محمد آل صالح واهتمامه؛ حيث وجّه رئيس قسم شؤون السعوديين فايز الأسمري المتواجد حالياً في مدينة ملبورن لاستلام التقرير النهائي وتفاصيل تحقيقات الشرطة، وإنهاء إجراءات إرسال جثمانها في أسرع وقت ممكن من أستراليا إلى أرض الوطن.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn