تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

سجن فادي عبد الرحمن لتهريبه المخدرات

ذكرت صحيفة الدايلي تلغراف في عددها الصادر يوم السبت ان القيادي البارز للشباب المسلم فادي عبد الرحمن الذي كان يقدم الاستشارة للشباب  لمنع استعمال المخدرات قد صدر الحكم عليه بالسجن لمدة ادناها عامين ونصف العام واقصاها اربع سنوات عقوبة على تهريبه مخدر الكوكايين من الولايات المتحدة الى استراليا.

وكان رئيس الوزراء الاسبق كيفن راد قد اختار عبد الرحمن لتمثيل الشباب المسلم في مؤتمر القمة للأفكار المبدعة من اجل النهوض بمستقبل استراليا عام 2020.

هذا وادانت هيئة المحلفين عبد الرحمن لمحاولة تهريبه خمسة كيلوغرامات من الكوكايين تبلغ قيمتها في السوق مليون ونصف مليون دولار.

وقال القاضي جيفري غراهام الذي اصدر الحكم على عبد الرحمن انه بالرغم من ان عائلة عبد الرحمن وصفته بأن تهريبه للمخدرات ليس من طبيعته وسلوكه. وبالرغم من نفيه التهمة الا انه الآن يتقبّل المسؤولية بكونه جزءاً من مجموعة لتهريب المخدرات. واستمعت المحكمة الى انه اثناء قبوعه في السجن كان يلعب دوراً قيادياً حتى اصبح موفداً للمساعدة للاتصال بين السجناء وموظفي السجن.

وكان عبد الرحمن قد برز الى الواجهة بالدفاع عن الجالية الاسلامية اثر اضطرابات كرونيلا واقام مركز الشباب المسلم في منطقة ليدكمب بهدف ردعهم  عن ارتكاب الجرائم وتعاطي المخدرات.

ويعتزم عبد الرحمن اثناء وجوده في السجن الدراسة لإكمال مؤهلاته في القانون وعلم الاجتماع.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn