تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

زيادة في مدفوعات الكوارث للمتضررين من الاغلاق في سيدني الكبرى

أعلن رئيس الوزراء سكوت موريسون عن دعم مالي إضافي للأشخاص المتضررين من الاغلاق في نيو ساوث ويلز من الذين فقدوا عملهم، مع تمديد مدفوعات الكوارث لأولئك الذين يتلقون دعم الرعاية الاجتماعية.

وسيتم تقديم دعم مالي أكبر للأشخاص الذين يعانون من الإغلاق الذي تم تمديده في سيدني الكبرى بسبب فيروس كورونا.

وقال رئيس الوزراء سكوت موريسون أنه سيتم زيادة مدفوعات الكوارث المقدمة لأولئك الذين فقدوا العمل وسيصبح كذلك الأشخاص الذين يتلقون دعم الرعاية الاجتماعية مؤهلين للحصول على بعض المبالغ المالية.

وسيكون الأشخاص الذين فقدوا أكثر من 20 ساعة من العمل أثناء الإغلاق مؤهلين الآن للحصول على دفعة أقصاها 750 دولارًا في الأسبوع، بينما يمكن لأولئك الذين فقدوا ما بين ثماني و 20 ساعة التقدم للحصول على دفعة 450 دولارًا.

و سيصبح متلقو دعم الرعاية الاجتماعية الذين يفقدون ثماني ساعات أو أكثر من العمل مؤهلين أيضًا للحصول على مدفوعات قدرها 200 دولار في الأسبوع.

وقال موريسون للصحفيين “علينا المضي قدما في هذا الإغلاق في سيدني”. “لا يوجد طريق مختصر آخر، لا توجد طريقة أخرى للخروج منه. علينا فقط أن نتحصن ونندفع.”

و يمكن للأشخاص الذين يفقدون العمل في بؤر تفشي كورونا المعلنة من قبل من الكومنولث التأهل حاليًا لمدفوعات الكوارث من خلال Services Australia ، عندما تمتد عمليات الإغلاق إلى ما بعد سبعة أيام.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn