تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ريم السعيدي تكشف : هل يساعدها وسام بريدي في المنزل.. ماذا عن طفل ثالث على الطريق

حلّت التونسية ريم السعيدي نجمة عالم الموضة وعرض الأزياء، نجمة غلاف مجلة «لها» لهذا الأسبوع في حوار شيّق مع رئيسة التحرير فاديا فهد، حيث كشفت تفاصيل خاصة من حياتها الأسرية، وجوانب أخرى من مسيرتها المهنية.

وأجابت السعيدي في سياق المقابلة على الأسئلة التالية حول مشاركة زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي في الأعمال المنزلية، وما إذا كانا يخططان لإنجاب طفل ثالث، إلى جانب تجربتهما في التقديم معاً:

-هل يساعد زوجك وسام بريدي في الاهتمام بالطفلتين

قبل أن أتزوّج وسام، سألتُ نفسي: هل هذا هو الوالد المثالي لأولادي وكان الجواب: نعم. وسام والد حنون يخصّص الكثير من الوقت لعائلته، وهو يهتمّ بالطفلتين ويلبّي حاجاتهما، ويحبّهما، ويرعاهما في وجودي، كما في غيابي لضرورات العمل. إنه والد رائع وأبّ حنون يهتمّ بأصغر التفاصيل في حياة طفلتينا.

-هل تخطّطان لطفل ثالث صبي، خصوصاً أن مجتمعنا الشرقي يصرّ على الصبيّ باعتباره يحمل اسم العائلة

(تضحك)… صراحةً، نحن لا نخطّط للإنجاب في الوقت الحالي، لأنني أركّز أكثر في عودتي إلى العمل! الأمر وارد في المستقبل. لكنني أحبّ أن أوضح أنني ووسام لا نفرّق بين الصبيّ والبنت، ونحن سعيدان بطفلتينا ونعتبرهما نعمة كبرى خصّنا بها الله.

-هل يشجّعك وسام على امتهان التقديم وماذا عن التجربة التي جمعتك معه في تقديم حفل رأس السنة على «تلفزيون دبي» و»سما دبي»

وسام لم يشجّعني على امتهان التقديم، لكنه يشجّعني باستمرار على تحقيق ذاتي في الخيارات المهنيّة التي أُقدم عليها. هو لا يفرض عليّ أيّ قرار، بل يترك لي اتخاذ القرارات التي تناسبني، ويُبدي استعداده لمناقشة كلّ التفاصيل، ويقول رأيه الصريح والموضوعي في كلّ ما نناقشه سوياً.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn