تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

رئيس جمعية بخعون فراس الشرقاوي يكرم عثمان علم الدين 

اقام رئيس جمعية بخعون رجل الاعمال  فراس الشرقاوي عشاء تكريميا على شرف الناشط السياسي  الضيف  الزائر عثمان علم الدين في مطعم باي بلو .  وشارك في العشاء رئيس الرابطة المارونية  طوني خطار ، المنسق  العام لتيار المستقبل  عبدالله المير ، رئيس جمعية المنية وضواحيها هاني علم الدين، ورؤساء وأعضاء جمعيات من قضاء المنية الضنية والشمال وفاعليات من الجالية اللبنانية .
وتحدث محمود علي رشيد جبارة باسم صَاحِب الدعوة فراس الشرقاوي فرحب بالحضور وألقى قصيدة بالمناسبة .
وقال «باسمي وباسم اخواني العاملين في الادارة وباسم عائلات بخعون، اتقدم منكم  باسمى معاني الشكر والامتنان لتشريفكم ولحضوركم دعوتنا هذه . ان لقاءنا هو تكريم لاخ عزيز، يتمتع بخطاب الاعتدال والوسطية، ضيف جليل اتى من لبنان حاملا معه كل تحيات الشعب اللبناني للمغتربين في هذه البلاد، لقد حل اخا وصديقا بين اهله وأحبائه  واصدقائه» .
وشكر عثمان علم الدين فراس الشرقاوي على التكريم  كما شكر الجالية اللبنانية على الحفاوة والتقدير وتمنى  للجميع  الصحة والعافية والأمن والأمان والسلام لاستراليا ولبنان والعالم وقال : «تركنا وطنا يعج بالفتن والقلاقل والزبالة ونسأل الله سبحانه وتعالى عندما نعود  اليه ان  تهل البشائر وينعم بالأمن والدفء والاستقرار والنظافة. وأشكر هذه الوجوه الطيبة النضرة التي تعمل  ليل نهار من اجل خير الجالية الاسلامية والجالية اللبنانية  .»

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn