تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

رئيسة حكومة نيو ساوث ويلز، غلاديس برجيكليان: لقد غيّر COVID-19 أسلوب حياتنا

وقد واجهنا جميعًا هذه الأوقات غير المسبوقة معًا وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجالية العربية الأسترالية على الدور الهام الذي لعبته في هذه الفترة.
لقد أجرت ولايتنا فحوصًا لأكثر من نصف مليون شخص. وهذا واحد من أعلى معدلات الفحوص في العالم. هذا الأمر، إلى جانب القيود المنطبقة والحفاظ على التباعد الاجتماعي لمسافة 1,5 متر، مكّننا من تقليل انتشار COVID-19.
إن هذا هو ما يدعوني، بصفتي رئيسة حكومة نيو ساوث ويلز، للشعور بالفخار بالوضع الذي وصلنا إليه اليوم. ومع ذلك، علينا ألاّ نتقاعس.
حتى إذا كانت لديك أخف الأعراض، يجب أن تعلن عن ذلك وتخضع للفحص. تشمل أعراض COVID-19 الحمى أو السعال أو التهاب الحلق أو ضيق التنفس. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات عن COVID-19 أو إذا كنت ترغب في معرفة مكان إجراء الفحص، يُرجى زيارة الموقع nsw.gov.au.
نركّز الآن على بدء عجلة الاقتصاد بأمان وإعادة الناس إلى أعمالهم. وبفضل العمل الشاق الذي يقوم به الجميع في المجتمع، فإننا نقوم بتخفيف بعض القيود في نيو ساوث ويلز. وسنرى المزيد من النشاط مع عودة الناس إلى مستوى من الحياة الطبيعية.
لضمان استمرار تقدّم نيو ساوث ويلز في هذا المجال، لا يمكنني التشديد بما فيه الكفاية على أهمية المساعدة في منع انتشار COVID-19. عندما تكون خارج المنزل، يجب أن تبقي مسافة 1,5 متر بينك وبين الآخرين وأن تمارس دائمًا النظافة الصحية الجيدة لليدين.
إننا لا نعرف متى أو إذا كان سيكون هناك لقاح لهذا الفيروس، لكن ما نعرفه هو أننا يجب أن نتعلم جميعًا كيف نعيش في هذه البيئة الجديدة في مأمن من خطر COVID-19.
معًا، سنستمر في البقاء في مأمن والمضي قدمًا.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn