تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

خضر صالح  يفوز مجددا بالاجماع بمنصب نائب رئيس بلدية كانتربري

فاز عضو مجلس بلدية كانتربري خضر صالح مجددا بالاجماع بمنصب نائب رئيس بلدية كانتربري في الاجتماع الذي عقده المجلس البلدي مساء يوم الخميس ومن المقرر ان يستمر صالح في منصبه حتى موعد الانتخابات البلدية العامة المقبلة المقررة في سبتمبر 2016 .
وقد توجه صالح بالشكر والامتنان لاعضاء المجلس البلدي الذين منحوه الثقة مرة اخرى لتولي هذا المنصب وللمؤسسات والجمعيات وابناء المجتمع المحلي من الجالية اللبنانية والعربية التي دعمته في مسيرته السياسي بحزب العمال الاسترالي وبالعمل المحلي العام . وقال : هذا الفوز انما ياتي بتوفيق وفضل من الله سبحانه وتعالى اولا وبدعم من اخوتي واحبائي ابناء المجتمع المحلي في كانتربري .
واضاف :  من المعروف ان بلدية كانتربري والحكومات المحلية بشكل عام تواجه مرحلة حساسة من التحديات في الفترة المقبلة من جراء ضغوطات وخطط حكومة الولاية لدمج بلدية كانتربري مع بلديات اخرى بوجب خطة حكومة الولاية (Fit For the Future reform)، وهذا ما يضع على عاتق بلدية كانتربري واعضائها مسؤوليات كبرى بالعمل من اجل تحقيق الافضل للسكان بمواجهة ضغوطات الحكومة المحلية للدمج الغير منصف او العادل مع بلديات اخرى.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn