تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

حكومة فيكتوريا تخصص 25 مليون دولار لمعالجة ظاهرة التطرف

سيقوم فريق من الشباب يعتبرون مثالاً صالحاً يحتذى به الى توجيه شبان Hondk  بعيداً عن التطرف، بعد ان التزمت حكومة فيكتوريا بانفاق 25 مليون دولار على هذه المهمة.
كما قررت الحكومة انفاق 80 مليون دولار على مدى اربع سنوات لاجتذاب مناسبات هامة الى ملبورن والمناطق الريفية.
واكد رئيس الحكومة دانيال اندروز ان الميزانية التي تصدر هذا الاسبوع سوف تتضمن انفاق 25 مليون دولار على مدى اربع سنوات لانشاء فريق عمل لمعالجة التطرف في الولاية. وقال : نحن بحاجة الى اجتذاب جيل الشباب للانخراط في دور ايجابي يحتذى به لكي ينطلقوا خارجاً ويتحدثوا الى زملائهم من فئات الشباب ممن ابتعدوا عن عائلاتهم وجالياتهم ومعتقداتهم…» ورحب رئيس الوزراء طوني آبوت بهذه المبادرة العملية بعد ان خصصت الحكومة الفيدرالية 30 مليون دولار لتفعيل برامج مختلفة وهادفة بهذا الاتجاه لمكافحة التطرف العنيف وظاهرة الارهاب.
وسيقود وزير التعليم جايمس مارلينو فريق العمل الذي سيبحث ايضاً في سبل مكافحة العنصرية والتعصب والتصدي لمعاداة السامية ومشاعر الكراهية للاسلام. ومن المتوقع ان تضيف الميزانية 20 مليون دولار سنوياً على مدى اربع سنوات لاجتذاب المناسبات الشباب. وطلب الى شركة فيكتوريا للمناسبات ان تجهد للحصول على اهم الاحداث مثل المباريات الدولية لكرة القدم والدورة الاولمبية لكرة السلة وغيرها من الاحداث الجاذبة للشبيبة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn