تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

حاكم أستراليا العام يستقبل رئيس مجلس الشورى

زار رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ الحاكم العام لأستراليا السير بيتر كوسغروف، وذلك في المقر الرسمي للحاكم العام في العاصمة الأسترالية كانبرا، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية واستعراض آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة.
وعبّر رئيس مجلس الشورى عن تقديره وشكره على حفاوة الاستقبال مؤكدًا عمق العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وأستراليا في مختلف المجالات، ومنها العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الأسترالي متمنيًا لأستراليا المزيد من التقدم والازدهار.
من جهة أخرى عبّر الحاكم العام لأستراليا عن ترحيبه بزيارة رئيس مجلس الشورى ونقل تحياته وتمنياته لحكومة المملكة العربية السعودية وللشعب السعودي مثمنا الزيارة التي ستُساهم في تعزيز علاقات الصداقة الثنائية بين البلدين الصديقين.
وكان رئيس مجلس الشورى قد التقى نائب وزير الخارجية الأسترالية بيتر فارغيز في مقر وزارة الخارجية الأسترالية في العاصمة الأسترالية كانبرا، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة وأستراليا وسبل تعزيزها إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات في المنطقة.
وتأتي هذه الزيارات بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلندا نبيل بن محمد آل صالح وأعضاء الوفد المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn