تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية إفطارها السنوي السابع والعشرين

 

جاءنا ما يلي:

تحت هذا العنوان أقامت جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية إفطارها السنوي السابع والعشرين في قاعة كلية الامانة في ليفربول. تقدم الحضور الحاج محمد محيو، الأمين العام لدار الفتوى الشيخ البروفسير سليم علوان، رئيس الوزراء سكوت موريسون ممثلا بوزير الداخلية ألكس هوك زعيم المعارضة أنتوني ألبانيزي ممثلا بالنائب الفدرالي كريس هايز رئيس ولاية نيوساوث ويلز ممثلا بوزير التعددية الثقافية جيف لي زعيمة المعارضة في الولاية جودي مكاي

والنواب الفدراليون جايسن كلير ، آن ستانلي ، السيناتور شوكت مسلماني ، وزير الظل للنائب العام بول لينش

وزير الظل للشباب والمهارات جهاد ديب ، وزير الظل لحماية المستهلك جولي فين ، النواب ميلاني جيبنز ، تانيا ميهاليك.

كما حضر لفيف من السلك الدبلوماسي وعلى رأسهم السفير المغربي كريم مدرك ، سفير بروناي زكريا أحمد ، سفير فلسطين عزت عبد الهادي ، سفير زامبيا فرانك باوليا ، ممثلا القنصل العام المصري الأستاذ ياسر عابد القنصل جمال عطا ، قنصل بنغلاديش قندر علم ، القنصل الفخري لسوريا ماهر دباغ ، قنصل سيرلانكا محمد عبد الرحيم . بالإضافة إلى عدد من الوجهاء منهم المفوض العام للكشاف الأسترالي نيفيل تمبكينز ، رئيس هيئة التعددية الثقافية في ولاية نيو ساوث ويلز د. هاري هاريناث ، رئيس بلدية كانتربري بانكستون كارل عصفور ، أعضاء البلديات بلال الحايك ، علي كرنيب ألكس كوسكوف ، نايثان هاغارتي ، توني حدشيتي ، جيف شلتون جورج زخيا، ناديا صالح

وراشيل حريقة. قائد شرطة ضاحية بانكستون موراي راينولدز، قائد شرطة ضاحية أوبرن آدم جونسون ، ممثل قائد شرطة ضاحية ليفربول آدم كراغ ، ممثل قائد شرطة ضاحية فيرفيلد سوزان جبور وقائد شرطة ضاحية السانت جورج أنتوني كوك ، وعدد من موظفي الشرطة المحلية والشرطة الفدرالية .

وحشد كبير من رجال الدين وممثلون عن الاعلام المسموع والمقروء وممثلو الجمعيات والروابط السياسية والخيرية والرياضية والاجتماعية من مختلف الفعاليات .

بدأ الحفل بتلاوة مباركة من القرءان الكريم ، بعد ذلك النشيد الوطني الأسترالي بعدها كانت كلمة الجمعية التي ألقاها الحاج محمد محيو.

ثم تم عرض شريط مصور عن إنجازات الجمعية الراقية .

عقب ذلك توالى ممثلو الحكومة الفدرالية والمحلية بالإضافة إلى المعارضة الفدرالية والمحلية على إلقاء كلمات الثناء على إنجازات ونهج هذه الجمعية المباركة ، متمنين للجمعية المزيد من التقدم والازدهار.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn