تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

تيار المستقبل يقيم عشاءه الشهري في منطقة غرانفيل

1

أقام تيار المستقبل عشاءه الشهري في مطعم «سوا ربينا» في غرانفيل بحضور منسق استراليا عبدالله المير ومنسق سيدني عمر شحادة وعدد من اعضاء المجلس، وحشد من المناصرين.
قدم المناسبة فاروق عبيد فرحب بالحضور ثم القى شحادة كلمة قال فيها « ان هذا النشاط الشهري هو من مجموعة نشاطات يقوم بها تيار المستقبل لتوطيد العلاقة بين اعضاء التيار الذي يجمعنا كعائلة واحدة، في سبيل تكوين لوبي ضاغط ومواجهة التحديات التي يتعرض لها وطننا لبنان، كما اننا في صدد تشكيل خطة اعلامية عبر اقامة دورات تثقيفية وفتح باب الانتساب الرسمي لتيار المستقبل».
و شدد شحادة على أن الخطة تهدف «الى اندماجنا اكثر واكثر في المجتمع الاسترالي واحترام القوانين وذلك لاعطاء الصورة الصحيحة عن مجتمعنا اللبناني».
وحول تكريم بعض الشخصيات قال:» نقوم بتكريم بعض الأخوة الأفاضل من وجهاء وفاعليات ورجال أعمال في جاليتنا من المغتربين والداعمين لتيار المستقبل كلٌ حسب امكاناته وامكانياته سواء بالدعم والتشجيع المادي او المعنوي في السابق والحاضر عموماً وأثناء زيارة الأمين العام لتيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري الى استراليا خصوصاً.
وسلم المير وشحادة شهادات تقدير الى كل من باسم طه، منصور علم الدين، عمر توفيق زريقة، محمود جبارة وعمر مصطفى ابراهيم علم الدين.

 

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn