تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

تعرفوا الى شبيهة الملكة إليزابيث الثانية!

هذه ليست الملكة إليزابيث وأنما هي صورة طبق الأصل عنها، باتريسيا فورد البالغة من العمر 79 عاما، كانت تعمل مراقبة للامتحانات في مدرسة محلية، ولكنها تحمل شبها غريبا للملكة إليزابيث. وغالبا ما يستوقفها الناس بالشارع اعتقادا منهم أنها ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، وقد اكتشف الشبه الكبير بين باتريسيا والملكة إليزابيث لأول مرة منذ 11 عاما، عندما بدأت مجموعة من الناس بالتعليق على الشبه الكبير بينهما .
واعلنت باتريسيا إنها تشعر أحيانا بنفسها أكثر انشغالا من الملكة الحقيقية، حتى أنها حضرت حفلا خاصا في نيويورك، بالإضافة إلى حضورها حفل «اليوبيل الماسي» عام 2012، وأضافت أنها ترغب في لقاء الملكة إليزابيث الثانية، لأنه «يمكننا مبادلة نصائح الموضة»، كما تتمنى أن تجتمع بالملكة إليزابيث في حفل اليوبيل البلاتيني.
ولفتت الى أنها عرفت بأمر الشبه منذ أن عملت كسكرتيرة بالمدرسة، لكنها لم تفكر قط في استغلال الأمر، كما أنها لم تكن تنتبه كثيرا للشبه الكبير منذ البداية، رغم سؤال الكثيرين لها إن كانت تعرف كم تشبه الملكة إليزابيث.  وفي الوقت الذي تظهر فيه الملكة من حين إلى آخر داخل القصر الملكي، تحرص باتريسيا على لعب كرة التنس حيث أكدت « أنا أحب لعب التنس وما أزال أمارس هذه الرياضة»، كما أنها تملك حديقة كبيرة جدا تستحق العناية بانتظام مما يبقيها مشغولة على الدوام.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn