تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ترامب الرئيس الأميركي الأكثر لعباً للغولف.. وإسكتلندا قد تكون ملاذاً له إذا قرر الهجرة

ذكرت صحيفة “الغارديان” ان الرئيس الأميركي دونالد ترامب حصل على موافقة مبدئية من السلطات المختصة في اسكتلندا على انشاء مضمار للعبة الغولف في منطقة أبردين. وأشارت الصحيفة الى تصريح حديث للرئيس الاميركي قال فيه انه قد يغادر الولايات المتحدة نهائيا اذا ما فاز منافسه جو بايدن بالرئاسة، واضافت انه في هذه الحالة سيكون لدى ترامب مكان مثالي لتمضية سنوات عمره المتبقية في لعب الغولف.

ولكن دعاة حماية البيئة قد ينغصون على ترامب عيشه اذا ما قرر بالفعل الانتقال للسكن في اسكتلندا بسبب معارضتهم الشديدة للمشروع بدعوى انه ستكون له آثار كارثية على بيئة المنطقة التي تشتهر بكثبانها الرملية غير المألوفة في أوروبا. وتقول الصحيفة ان مضمار الغولف الجديد سيحمل اسم “مضمار ماكلويد” نسبة الى كنية والدة ترامب التي ولدت ونشأت في اسكتلندا قبل ان تهاجر الى الولايات المتحدة.

وسيكون المضمار المعتزم إنشاؤه ثاني مضمار يملكه ترامب في اسكتلندا بعد مضمار “ترامب” الذي كان قد تعهد بأنه سيحدث 6000 فرصة عمل وسيشتمل على فندق خمس نجوم يضم 450 غرفة ومتاجر ومجمعا رياضيا وشققا سكنية ومضماري غولف وبيوتا سكنية، ولكن الصحيفة تقول انه لم ينشئ حتى الآن إلا مضمار غولف واحدا يعمل سبعة أشهر في السنة مع مطعم ومتجر، كما انه حول قصرا زراعيا صغيرا الى فندق بـ 16 غرفة.

ونقلت الصحيفة عن موقع انترنت متخصص بمتابعة أنشطة ترامب الرياضية انه لعب جولات غولف أكثر من أي رئيس أميركي، وانه زار نوادي الغولف التي يملكها 280 مرة خلال رئاسته ولعب في 140 مناسبة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn