تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

تذاكر مهرجان الفصح الملكي الزراعي بسيدني تباع الآن

استعدي يا سيدني فإن مهرجان الفصح الملكي الزراعي آت إليك!
بدءاً من 4 فبراير/شباط وحتى 16 مارس/آذار، بإمكان زوار المهرجان الحصول على تخفيضات هائلة لكل تذاكر شولينك والشاملة للعودة بوسائل النقل العام من موقعنا على الإنترنت www.eastershow.com.au.‬‬‬‬
•    تذكرة شولينك عائلية بسعر 99.50 دولار*‬ ‬‬‬
•    تذكرة شولينك للبالغين بسعر 35.50 دولار*‬ ‬‬‬
•    تذكرة شولينك للأطفال بسعر 21.60 دولار*
•    تذكرة شولينك لذوي المعاشات 26.50 دولار*‬ ‬‬‬
•    دخول الأطفال من سن 3 أعوام فأقل مجانا!
كما ويتم تقديم قسائم الكرنفال المخفضة وقسائم وجبات ومقاعد محجوزة في ملعب سبوتليس على الموقع www.eastershow.com.au، مما يسمح لزوار المهرجان باختيار شراء ما يناسب احتياجاتهم تفصيلا.
يقول كبير مدراء عمليات المهرجان السيد مايكل كولينز إنه عاما مليء بالعروض الجاذبة إلى جانب كل عروض المهرجان التقليدية المحبوبة، وما على الزوار سوى تقرير ما الذي سيبدؤون به – وهو أمر لن يكون سهلا عليهم لأن هناك ما يزيد عما يتوقعه كل أفراد الأسرة من ترفيه.
«المهرجان هو أكبر احتفال وطني يزور المدينة.‬ نتوق إلى الترحيب بالأسر والأطفال وحتى الأجداد في مهرجاننا حيث سيستمتعون بيوم قيم مليء بالمرح والترفيه والعروض لا يمكن لغير المهرجان أن يقدمها. فهل يمكنك مشاهدة حيوانات المزرعة المفضلة لديك، وتتذوق منتجات حازت على جوائز عدة وتختبر كرنفالا مبهجا وتحضر أمسية تتألق ألعابا نارية مذهلة في مكان غير هذا؟»‬‬‬
وأضاف السيد كولينز قائلا «نحن متحمسون للإعلان عن تشكيلة من النجوم لأمسيات ترفيه لا شك وأنها ستدفع بكل المشاهدين إلى حواف مقاعدهم من الدهشة»
هذا وتتصدر العروض هذا العام فرقة اكستريم كورابشن وبطلتها سيدة المدفع البشري جينيفر شنايدر القادمة إلينا من أقاصي الولايات المتحدة. وتعتبر جينيفر واحدة من عشرة قنابل مدفعية بشرية فقط في العالم أجمع وستقوم بإدهاش زوار المهرجان ليليا بدفع نفسها عبر فوهته لارتفاع 20 مترا في الهواء قبل أن تهبط في شبكة تبعد عنه بمسافة 40 متر بسرعة تتعدى 60 كلم في الساعة.
قال السيد كولينز أن المهرجان هو بطبيعة الأمر احتفالا ببلادنا لذا سنعرض وللمرة الأولى قطاع الأغنام الأسترالي في عرض المساء الرائع يشمل 150 رأسا من أغنام ميرينو مع رعاتها والقائمين بجز أصوافها بالإضافة إلى الخيول وكلاب الرعي، وذلك كل ليلة بملعب سبوتليس.»
«تسير استعداداتنا قدما إذ يقوم مزارعون بزراعة وحصاد المنتجات لمعرض الأقاليم وتحضير حيواناتهم لما يعتبر أهم حدث على أجندة الريف.
وبينما يستعد عارضينا للمهرجان، نود أن يستهد الزوار أيضا – اطلعوا على الموقع www.eastershow.com.au وابتاعوا تذاكركم بسرعة لتستفيدوا إلى أقصى حد من الادخار الذي تتيحه التذاكر المبكرة.» قال السيد كولينز.
ذلك وقد تم إبلاغ زوار المهرجان بالتغيير الهام الذي سيطرأ على منافذ بيع تذاكر المهرجان، حيث لن تتاح تذاكر شولينك من محطات قطارات سيدني أو ترانسلينك نيو ساوث ويلز، ولا من حافلات العروض الكبرى بمنتزه سيدني الأولمبي، والحافلات الاعتيادية وعبارات سيدني وخدمات القطار الخفيف. ولكن تأكدوا من أننا شملنا تذاكر الذهاب والعودة في سعر تذاكر شولينك كما اعتدنا عليه.
فترة المهرجان:‬ الخميس 26 مارس/أذار إلى الأربعاء 8 أبريل/نيسان 2015‬‬‬‬‬‬‬
التذاكر:‬ يبدأ البيع في 4 فبراير شباط 2015 (ينتهي البيع السابق على العرض في 16 مارس آذار 2015). www.eastershow.com.au‬ ‬‬‬‬‬‬
التصديق لوسائل الإعلام:‬ التصديق مفتوح لجهات الإذاعة والإعلام المطبوع والإعلام الإلكتروني التي ستقوم بتغطية المهرجان وتفي بشروط الاعتماد.‬ يتعين تقديم كل الطلبات مرفقة بها الصور الفتوغرافية في تاريخ أقصاه الجمعة 4 مارس آذار 2015.‬ للحصول على اعتماد إعلامي الرجاء النقر هنا.‬ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
*تنطبق رسوم معاملات إلكترونية (2.5 دولار) ورسوم معالجة الدفع (1.95%)
تفتخر حكومة نيو ساوث ويلز بدعمها مهرجان الفصح الملكي الزراعي بسيدني من خلال وكالتها الرئيسية للسياحة والمناسبات الكبرى ديستينيشن نيو ساوث ويلز.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn