تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

بين هبة وسلمى؟!

في 11 كانون الثاني سنة 2015 اقحمت ملكة جمال اسرائيل دورون ماتالون نفسها الى جانب ملكة جمال لبنان سالي جريج في مباراة ملكة جمال الكون في ميامي والتقطت معها  صورة «سيلفي» فثارت ثائرة الاعلام اذ طالب  بعضهم بتجريدها من اللقب وآخرون طالبوا بمحاكمتها.
وفي مباراة ملكة جمال الكون في جنوب افريقيا سنة 1993 صافحت ملكة جمال لبنان آنذاك غادة الترك ملكة جمال اسرائيل تامارا يوران  فتمّ تجريدها من اللقب ومنعت من دخول لبنان لفترة سنتين.
وفي سنة 1955 التقت ملكة جمال لبنان آنذاك هانيا  بيضون ملكة جمال اسرائيل ايلانا كارمل.
… الاسبوع الماضي تم التقاط صورة في باريس للمشتركة اللبنانية في برنامج «The Voice» هبة الطوجي مع المشتركة الاسرائيلية شارون لالوم ، فتوّقف دعم التصويت من لبنان والعالم العربي لطوجي وهي التي كانت قد سحرت لجنة التحكيم بصوتها وآدائها وسرعان ما عادت الى بيروت خائبة.
… وهذا الاسبوع تصل الى لبنان الممثلة المكسيكية اللبنانية الاصل سلمى  حايك وسيحتفي  بها اللبنانيون وستحضر افتتاح فيلمها  الجديد في بيروت وستتناول طعام الغداء  في اهدن  نهاية هذا  الاسبوع والسؤال: «ألم يقرأ احد كم مرّة التقطت  الممثلة المكسيكية صوراً مع ممثلين اسرائيليين في مناسبات بيفرلي هيلز والكثير الكثير سواها،  وكم مرّة صافحتهم وجالستهم؟ ومع ذلك فهي مرحب بها في وطن ما زال يمارس سياسة المقاطعة مع اسرائيل.
هبة الطوجي تعود خائبة مطأطئة الرأس وسلمى حايك تزورنا مرفوعة على رؤوس  الأشهاد… حيّرونا؟!

انطوان القزي

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn