تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

بطولة أستراليا المفتوحة: مزيد من اللاعبين إلى الحجر بعد إصابة لاعب خامس بكوفيد-19

أجبر 25 لاعبًا آخر في بطولة أستراليا المفتوحة على الخضوع الحجر الصحي بعد وصولهم إلى البلاد قبل أول بطولة تنس رئيسية في الموسم، ما رفع العدد الإجمالي للمنافسين المعزولين الآن في الحجر الفندقي إلى 72.

واستبعد الرئيس التنفيذي لبطولة أستراليا المفتوحة تأجيل البطولة رغم الضغوط المتزايدة من اللاعبين الأجانب الغاضبين من حجرهم في الفنادق.

وثبتت إصابة شخص خامس، سافر إلى ملبورن على متن رحلة مستأجرة ببطولة أستراليا المفتوحة من الدوحة، مساء أمس بعد وصوله يوم السبت.

وهذا يعني أن ثلاث رحلات مستأجرة لبطولة أستراليا المفتوحة قد جلبت الآن ركابا ثبتت إصابتهم لاحقا، بعد تسجيل إصابات على متن طائرات قادمة من لوس أنجلوس وأبو ظبي.

وحاليا، سيتم حجز اللاعبين في غرفهم الفندقية لمدة 14 يومًا.

وسابقا، منح جميع اللاعبين الدوليين إعفاءً للتدريب لمدة تصل إلى خمس ساعات يوميا، لكن نتائج الفحوصات أجبرت الرحلات الثلاث المتأثرة على الخضوع لحجر صحي أكثر صرامة بموجب أوامر حكومة ولاية فيكتوريا، ما أدى إلى شكاوى من منح الآخرين مزايا بطريقة غير عادلة.

من جهته، أكد سيلفان برونو مدرب بيانكا أندريسكو، بطلة بطولة أميركا المفتوحة 2019، أنه كان أحد الحالات الأربع.

كما عُلقت تدريبات جميع اللاعبين المعزولين في انتظار نتائج الاختبار النهائية، بالرغم من خلو فحوصات جميع اللاعبين وشركائهم في التدريب من كوفيد-19.

من جهتها، كشفت مفوضة الحجر الصحي في فيكتوريا إيما كاسار أن وجود الشرطة قد زاد في الفنادق المفتوحة ، وأضافت أن بعض اللاعبين وأعضاء فرقهم المحجورين أظهروا «سلوكا صعبا».

عن «اس بي اس»

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn