تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

برلسكوني يتنبأ بقرب وفاته لتفادي دفع نفقة أكبر لطليقته

طالب رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني أحد القضاة بأن يحدد النفقة التي يتعين عليه دفعها لطليقته على أساس مدة تتراوح بين عشرة و15 عاماً، على اعتبار أنه لن يظل على قيد الحياة لمدة تفوق ذلك.
وبرلسكوني مطالب بسداد نفقة شهرية قدرها 1.4 مليون يورو شهرياً لزوجته السابقة فيرونيكا لاريو (58 عاما)، لذا عليه أن يدخر حوالى 250 مليون يورو إذا تم إلزامه النفقة لمدة 15 عاماً بدلاً من 30، التي ستبلغ معها القيمة نصف بليون يورو. وطلب برلسكوني، الذي سيكمل في 29 سبتمبر (أيلول) المقبل 79 عاماً، من القاضي أن يقدر الوقت الذي سيعيشه بمدة لا تزيد عن 15 عاماً لدفع النفقة لطليقته.
وأشارت وسائل إعلام إيطالية اليوم (الأربعاء) إلى أن برلسكوني قال لقاضي محكمة منطقة مونزا الإيطالية: «لم يتبق لي من العمر سوى حوالى عشرة أو 15 عاماً».
وتعود القضية إلى آيار (مايو) العام 2009، عندما طالبت لاريو بالحصول على الطلاق بسبب الفضيحة التي تناقلتها وسائل إعلام إيطالية حول حضور برلسكوني لحفلة عيد ميلاد الشابة نويمي ليتيزيا الـ18، والتي كانت تنادي رئيس الوزراء السابق باسم «بابي».
يذكر أن زواج برلسكوني ولاريو استمر 19 عاماً، وأنجبا ثلاثة أبناء هم: باربرا وإليونورا ولويغي، علماً بأن برلسكوني أنجب طفلين من زوجته الأولى كارلا دالوليو هما: مارينا وبييرسيلفيو.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn