تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

انعقاد الإجتماع الثاني في ريفرزبي للمؤسسات الصغيرة: تركيز على ال «أن دي أي إس» (NDIS)

مساء السابع والعشرون من أب 2021 وبالإشتراك مع شركة كنكتيفتي (Connektivity) الإستشارية وبدعمٍ كبير من ماركو كورنر كافي في ريفزبي، نظمت شركة براندبلس سولوشنز (Brandplus Solutions) الإجتماع الثاني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وكان موضوع هذا التجمع هو ال «أن دي أي إس» أو الخطة الوطنية للتأمين ضد الإعاقة. وقد شارك أكثر من 25 مؤسسة من الشركات المسجلة في ال «إن دي أي أس» وغيرها غير المسجلة ، بالإضافة الى العديد من المؤسسات الطبية وشركات المحاسبة وشركات الدعايات والتسويق وغيرها من المؤسسات.

إفتتح الإجتماع شربل تادروس مدير شركة براندبلس وركز على بروفدندس (Providendis) وهو البرنامج الذي تعمل على خلقه الشركة للمساعدة على تنظيم أعمال شركات ال «أن دي أي إس» والعيادات الطبية، وشجع المشتركين على تعبئة إستمارة على الموقع الإلكتروني (www.providendis.com.au) للحصول على تجربة مجانية للبرنامج حين يتم نشره ف أيلول 2021.

وبعد الإفتتاح، تكلم مدير شركات كنكتيفيتي، فيشال سنولي، عن كيفية جذب مشتركين لشركات الأن دي أي إس، وعرض عدة استراتيجيات لاقت أصداء مميزة عند المشتركين في هذا الإجتماع.

إنتهى الإجتماع بلقمة مميزة من إعداد ماركو كورنر كافي، وشارك فيها جميع المشتركين حيث تعرفوا على بعضهم البعض وتشاركوا خبراتهم وعملوا على بناء الجسور بين مؤسساتهم على أمل النجاح للجميع.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn