تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

انطلاق بطولة الدوري رسميا

بيروت بلال نصور

عادت الكرة الى الدوران رسميا في الملاعب اللبنانية بعد توقف دام حوالي السنة منذ تشرين اول الماضي، ومرت الكرة اللبنانية منذ ذلك التاريخ بكثير من العقبات التى اعاقت عودة النشاط الرسمي، منها انهيار العملة والوضع الاقتصادي الهش مرورا بوباء كورونا الذي كان بمثابة الضربة القاضية.

بعد طول انتظار اتخذ الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرارا حاسما لعودة الدوري ضمن اجراءات وقائية صارمة، وحدد الثالث من الشهر الجاري موعدا لانطلاق بطولة الدوري بنظامها الجديد وقلص من عدد المباريات بجعل البطولة من مرحلة واحدة، ومن ثم تحسم البطولة بسداسية بين السته الاوائل، والهبوط بين باقي الفرق، وكان للمساعدة المالية التى قدمها الاتحاد الدولي بالتعاون مع الإتحاد اللبناني دور كبير في عودة النشاط الكروي بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه الاندية .

بداية الدوري كانت السبت الماضي بثلاث مباريات انتهت بتعادل ناديي النجمة والصفاء ١-١ وفوز شباب الساحل على طرابلس ١-٠ وفوز الاخاء على الغازية ١-٠ .

مباريات الاحد كانت غزيرة بالاهداف بعد فوز العهد على البرج ٣-٢ وشباب البرج على السلام زغرتا ٣-٠ وفوز الانصار على التضامن صور ١-٠.

نجم الاسبوع كان هداف نادي العهد محمد قدوح الذي سجل هاتريك في مرمى نادي البرج ومنح فريقه فوز غالي وثمين بسبب خوضه المباراة بنقص عددي لاصابة عدد من اللاعبين بوباء كورونا وهذه اول مباراة للعهد تحت قيادة الكابتن رضا عنتر .

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn