تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

امرأة شابة تواجه المحكمة في فيكتوريا بتهمة الادمان على الآيس وارتكاب الجرائم

واجهت امرأة شابة تبلغ من العمر 20 سنة المحكمة في فيكتوريا بعد ان اتهمت بتمضية اسبوعين تحت تأثير مخدر الآيس وحافلين بالاعمال الاجرامية والفواحش من ضمنها سرقة سيارة  ومحاولة صدم سيارة للشرطة.
وتدعي الشرطة ان الشابة تايلور ستيفانسون حاولت صدم عناصر الشرطة عندما حاولوا منعها من قيادة سيارة Range Rover مسروقة في 7 ايلول في غرب منطقة جيلونغ في فيكتوريا.
واتهمت المرأة بسرقة السيارة التي تقدر قيمتها 120 الف دولار كما سرقت سيارة فورد جديدة من احد محلات بيع السيارات عندما ادعت انها تريد شراءها بعد ان تمتحنها على الطريق. والتقطت احدى الكاميرات صوراً لها وهي تغادر فناء بيع السيارات.
وفي نفس النهار اتهمت المرأة ايضاً بسرقة معدات لتصفيف الشعر من احد الصالونات. وفي وقت لاحق زارت الشابة صالوناً للسيدات حيث صبغت وصففت شعرها ثم غادرت المكان دون ان تدفع 581 دولاراً.
وادعت الشرطة انها اقتحمت احد المنازل في منطقة  Barwon Heads Beach واقامت فيه بضعة ايام ثم غادرته بعد سرقة تلفزيونات ومعدات اخرى.
وتواجه تايلور 12 تهمة سرقة و27 تهمة احتيال بعد ان ابتاعت اغراضاً بواسطة بطاقة إئتمان مسروقة، كما اتهمت بمحاولة القتل والقيادة الخطرة. وكشفت الوثائق ان الشابة هي ايضاً مدمنة على مخدر الايس.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn