تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

النساء يقدن الدراما المصرية

يشهد سباق رمضان الدرامي هذا العام مشاركة عدد من نجمات التمثيل والغناء من أجيال مختلفة في أكثر من عمل فني، وتخلي هؤلاء الممثلات عن أدوار «السنيدات» التي لازمتهن طوال السنوات الماضية، حيث تحتل النساء الصدارة على الشاشة الدرامية بشكل ملحوظ، لدرجة أن سباق رمضان الدرامي المقبل أصبح نسائياً بالكامل، خاصة مع غياب الفنان نور الشريف بسبب الحالة الصحية التي يمر بها في الوقت الحالي، وكذلك الفنان يحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وأحمد حلمي لأسباب مختلفة.
قائمة «الستات» اللاتي يسيطرن على دراما رمضان 2015 تضم الفنانات: غادة عبدالرازق في مسلسل الكابوس، مي عزالدين «حالة عشق»، هيفاء وهبي «مريم»، منة شلبي «حارة اليهود»، ريهام حجاج «نصيبي وقسمتك»، شيرين عبدالوهاب «طريقي»، داليا البحيري «زوجة مفروسة» زينة «زواج بالأكراه»، سيرين عبدالنور «24 قيراط»، درة «بعد البداية»، نيكول سابا «الف ليلة وليلة»، حورية فرغلي «ساحرة الجنوب»، نيللي كريم «تحت السيطرة».
وتضم القائمة وفاء عامر في مسلسل «الشطرنج»، مي سليم «حواري بوخارست»، ورانيا فريد شوقي «نسوان قادرة»، ووفاء قمر «وجع البنات».
وللمرة الثالثة، يجمع عمل درامي تلفزيوني النجمتين فيفي عبده وسمية الخشاب بعد مسلسل «الحقيقة والسراب»، والجزء الأول من مسلسل «كيد النساء» من خلال مسلسلهما الجديد «يا أنا يا أنتي».
وتعود الفنانة نادية الجندي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب خمسة أعوام منذ أن قدمت آخر أعمالها الدرامية «ملكة في المنفى» عام 2010، حيث تشارك في بطولة مسلسل «أسرار» الذي تدور أحداثه في إطار انساني اجتماعي، ويشارك في بطولته أيضاً عزت أبو عوف وفريال يوسف وعبير صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي واخراج وائل فهمي عبدالحميد.
واللافت أيضاً ان المسلسل الذي يضم اتحاداً نسائياً وبطولة جماعية هو مسلسل «العهد» الذي تشارك في بطولته غادة عادل وكندة علوش وسلوى خطاب وهنا شيحا وايتن عامر وشيرين رضا وأروى جودة، وهو من تأليف محمد أمين راضي واخراج خالد مرعي.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn