تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

القيادي فادي عبد الرحمن يتاجر بالمخدرات

 ذكرت صحيفة الدايلي تلغراف في عددها الصادر امس الاول السبت ان احد القياديين المسلمين السابقين  فادي عبد الرحمن الذي شارك في مؤتمر الافكار الخلاقة لعام 2020 مع رئيس الوزراء  الاسبق كيفن راد قد ادانته لجنة المحلفين بتهريب المخدرات.

فقد امسك بـ عبد الرحمن وهو يحاول تهريب مخدر الكوكايين بما يعادل مليون ونصف مليون دولار من الولايات المتحدة. وكان من المقرر ان يصدر الحكم عليه يوم الجمعة الماضي ولكن لأخطاء تقنية لم تمكّن القاضي جيفري غراهام من مشاهدة البرنامج الوثائقي لـ اس بي اس  الذي يدور حول نشاطات عبد الرحمن.

وكان عبد الرحمن يقوم بحملة ضد التعامل بالمخدرات ويدير مركز تعليم وابعاد الشباب المسلم عن حياة الجريمة والمخدرات.

هذا وسوف يشاهد القاضي الفيلم الوثائقي عن عبد الرحمن قبل اصدار الحكم عليه بتاريخ 29 ايار مايو المقبل  لاحتمال اعادة تأهيله بعد الافراج عنه من السجن.

ويصوّر الفيلم الوثائقي الذي انتج عام 2007 معركة عبد الرحمن للحفاظ على مركز الشباب  الذي كان يديره ويجري حلقات دراسية للشباب  وكان قد دافع عن الجالية الاسلامية اثر اضطرابات كرونيلا.

وكان كيفن راد قد اختاره ليمثّل الشباب المسلم في مؤتمر الافكار الابداعية لعام 2020 وتمويل مركز الشباب المسلم. وسوف يصدر  الحكم على المتهم معه احمد خضّور في ذات التاريخ.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn