تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الفنان الممثل عصام بريدي عريس السماء

> فجعت بلدة فيطرون بخبر وفاة الشاب الممثل الفنان عصام نهاد بريدي. في زمن الصليب غاب الشاب الممثل الفنان عصام ليمشي والداه وشقيقه وسام واخته ماريان طريق جلجلة لا تنتهي. ام عصام كانت تنوح امام النعش بكلمات خافتة وتنادي ولدي حبيبي لماذا تموت باكراً وترحل عني يا فلذة كبدي في زمن الصليب. الا يكفيني اني اشارك امنا العذراء بموت ابنها لتغيب انت يا عصام عن عيوني وعيون والدك واخاك واختك فنمشي نحن ايضاً طريق جلجلة ستطول مراحلها خلال حياتنا يا بني. ام ثكلى . والد مفجوع اخ في حالة ضياع اخت في حرقة اليمة. اخوه وسام اراد المأتم عرساً لا مأتماً. عائلته تفتقده بحسرة مريرة بلدته تودعه واصدقاؤه يبكونه بدمعة مريرة. عصام كان فنان متعدد المواهب وصديق الكل كان يحترم اهله وكل من عرفه نحلة نشيطة كانت تتنقل بين ازهار الحياة تمتص رحيقها محب وخدوم كل من قصده. الذي كادت يد المنون قد اختطفته بحادث سير مروع في حي الدورة – بيروت عن عمر (35 ) عاماً رماه قوس القدر بسهم حراق تاركاً في نفس والديه وعائلته حرقة اليمة وحسرة مريرة حرقت قلوب الأهل والاقارب والاصدقاء بدون سابق انذار.
وفي عرس جميل ودمعة اليمة وحزن كبير وبموكب غفير الى الكنيسة وعلى وقع الطبول والبكاء ونثر الورود على نعش الفقيد الغالي عصام مشت العائلة وراء النعش وقد حولت الجنازة الى عرس حقيقي. كل شيء كان ابيض النعش والورود داخل الكنيسة وخارجها ابيض ومفرقعات النارية تملأ الشارع وقلوب حزينة. وقبل بدء صلاة الجناز لراحة نفسه القى شقيقه وسام بريدي كلمة مؤثرة ابكى جميع الحضور مفنداً فيها حياة شقيقه ورفيق حياته وعمله. وبعد نهاية القداس ودعوة الاهل لنظرة اخيرة وحرقة اليمة ودموع حارة. والاصدقاء نثروه بالورود وكل الحضور القوا النظرة الاخيرة مقدمين التعازي لولاديه وعاذلته. وقد ورى الثرى جثمانه الطاهر في مقبرة العائلة في فيطرون.
عصام عريس السماء
عصام يا عريس المقابر ليس هالحما بككير مغادر. قوم اهلك ورفاقك والبشر حولك يلي كان فرحتك ناطر.
نتقدم انا وعائلتي بأحر التعازي من والديه المفجوعين ومن جميع الاقارب آملين من الله ان يسكنه فسيح جناته وان يلهمهم الصبر والسلوان ويجعل مثواه الاخير الفردوس الاعلى وليبقى ذكره مؤبداً رحمه الله.
عفيف نقفور

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn