تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الفنانة الكسندرا يونس تفوز بجائزة الغناء الذهبية في العالم

يبدو المستقبل مشرقاً للفنانة المتعددة المواهب الشابة الكسندرا يونس حتى تبدع في عالم الغناء وتصبح مطربة مشهورة بعد ان حصلت على ميدالية ذهبية في مسابقة الآداء الغنائي العالمي.
وقد فازت الفنانة المبدعة الكسندرا (18 عاماً) بالجائزة الاولى في فتة العمر 18-24 عاماً بالميدالية الفضية في برودواي في مجال العزف على الجاز وعلى R “n” Jazz وعلى جائزة المهنية العالية في مجال الفن.
وتقول الفنانة الكسندرا من منطقة كامبسي انها تشعر بالابتهاج الغامر بحصولها على هذه النتائج الباهرة اذ كانت خبرة رائعة في لقائها مع المبدعين في الفن مثلها.
وسوف تحصل على منحة دراسية من كلية الموسيقى بيركلي Berklee College of Music من نيويورك. وقالت ان ذلك هو حلمها منذ سبعة اعوام حينما قررت ان تسير في هذا النهج.
وقد فاز الفريق الاسترالي بـ 68 ميدالية ذهبية في المسابقة الدولية.
وتركز حالياً الكسندرا علىعملها اضافة الى الآداء مع فريق الفتيات Platinum Harmony.
فقد ادركت الكسندرا منذ نعومة اظافرها انها تتمتع بحب الموسيقى والغناء وكانت تحلم بأن تصبح مغنية مثل والدها طوني يونس الذي يغني باللغة العربية.
فقد رافق طوني ابنته الكسندرا في رحلتها وشجعها وهو امين في تقييمه لها لأنه مغنِ مثلها.
وكانت الكسندرا قد اكملت شهادة الثانوية العامة في المعهد الاسترالي للموسيقى عام 2012 وهي الآن تدرس السنة الجامعية الثانية في الآداء المعاصر للموسيقى في المعهد
Bachelor of Music in Contemporary Performance.
وقالت الكسندرا انها رأت مسابقة الآداء الفني لبطولة العالم على الانترنيت وارسلت مقتطفات من غنائها وبعد اربعة اشهر وصلها الخبر المفرح بأنها سوف تلتحق بالفريق وكانت اخبار سارة جداً اذ رافقت الفريق الاسترالي ومن ثم تشعر بالاعتزاز بأنها تمثل الأمة الاسترالية في المسابقة العالمية.
وكانت الكسندرا قد ادت وصلات غنائية في مسابقات لنادي RSL وفازت العام الماضي بجائزة  Smithfield’s Got Talent الى ان فازت بجائزة  The World Championship of Performing Art
وعلى العائلة ان تموّل رحلة الكسندرا التي تفوق تكلفتها 10،000 دولار ولرعاية الكسندرا يونس يمكن تفقد البريد الالكتروني لوالدتها ماري على
maryyounes@bigpond.com

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn