تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الصلحة اكتملت… أنغام إلى أصالة: «عفا الله عما سلف»

ردّت الفنانة أنغام على اعتذار الفنانة أصالة وأعلنت من جانبها عن انتهاء الخلاف بينها وبين صديقتها.
وأعادت أنغام ما نشرته أصالة في حسابها عبر «إنستغرام»، فردّت قائلة: «كلنا نخطئ يا أصالة، وتُحسب لك شجاعة الاعتذار. وبرغم كل ما حصل، لا أستطيع إلا أن أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف».
يذكر أنّ أصالة أعلنت عن فتح صفحة جديدة، وإنهاء خلافها مع صديقتها الفنانة أنغام الذي احتدم بعد زواج الأخيرة من الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، برغم زواجه من صديقة أصالة وقريبة زوجها حينها، المخرج طارق العريان.
ونشــــرت أصـــالـــــة صـــــورة أنغام وولديها عبر حســـابها الرسمي في تطبيق «انســــــتغرام»، أرفقتـــــــها بتعليـــــق: «مــــن دون مُقدّمـــــــات، أريد أن أقـــــدّم اعتــــذاراً للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير».
وأضافت: «أعتذر جدّاً من ولديّ عمر وعبد الرّحمن عما حصل. لو مهما كان ردّ (نغّومة)، أنا أقبل وأقدّر، وكان من المفترض أن نكون بكلّ الظروف مهما كانت، سنداً لبعضنا البعض. ارتحت كثيراً لأنني تجرّأت وفعلت شيئاً كنت أرغب في أن أقدم عليه منذ مدّة».
يُذكر أنّ خالد الذهبي، نجل أصالة من طليقها الأول أيمن الذهبي، ظهر في صورة واحدة في مطلع عام 2021 الحالي، مع عمر نجل أنغام.
كما توقّع كثر أن ينتهي خلاف أصالة وأنغام بعد «الصلحة» الشهيرة التي حصلت بين أصالة وأحلام حيث كان عرابها نجل أحلام فاهد الهاجري.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn