تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

السفير مؤيد صالح يقوم بزيارة السماوي ومكاتب المؤسسة الإعلامية للشرق الأوسط

قام السفير مؤيد صالح سفير جمهورية العراق لدى أستراليا ونيوزيلندا وجمهورية فيجي بزيارة إلى مدينة سدني يوم 12 إيلول 2015 قام خلالها بزيارة الفنان العراقي الكبير عبد الحسين السماوي ، من أجل الاطمئنان على صحته ـ بعد أن وصله نبأ المرض المفاجىء الذي ألم به ، وشكر الفنان العراقي وأفراد عائلته السفير العراقي على هذه اللفتة الكريمة والصادقة ، التي تعبر على اهتمام السفير بأبناء الجالية العراقية . ومن جهته أشاد السفير صالح بالفنان السماوي متمنياً له الصحة والعافية ، ومشيداً بنفس الوقت بالانجازات المهمة التي قدمها خلال مسيرته الفنية لرفع اسم العراق عالياً في المحافل الأسترالية .
كما قام السفير صالح بزيارة مكاتب المؤسسة الإعلامية للشرق الأوسط ، والتقى هناك مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة والي وهبة وريمي وهبة ، والزميل الإعلامي أنطوان القزي رئيس تحرير جريدة التلغراف . وقد أشاد السفير صالح بالدور الإعلامي الكبير الذي تقوم به المؤسسة الإعلامية في تسليط الضوء على مختلف الأحداث التي تشهدها القارة الأسترالية ، مثمناً دورها في تغطية أحداث العراق وأحداث الوطن العربي والعالم . وقد رافق السفير خلال هاتين الزيارتين الدكتور علاء العوادي رئيس مؤسسة سواقي. وبعد الانتهاء من الزيارة لبى السفير دعوة عشاء موجهة من قبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة والي وهبة أقيم على شرفه وبحضور الزملاء في إدارة المؤسسة والدكتور العوادي .
وتجدر الإشارة إلى أن السفير مؤيد صالح تلقى شهادة شكر وتقدير من هيئة الحشد الشعبي مديرية التعبئة والكتائب التربوية لاسناد الحشد الشعبي جاء فيها : تحية طيبة وبعد . بالنظر للجهود المبذولة من خلال خدمتكم لعراقنا العظيم نهديكم شكرنا وتقديرنا وذلك للجهود المبذولة لخدمة بلدكم المقدس راجين من الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم . مع التقدير
الأمين العام للحشد الشعبي

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn