تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الرئيس الجديد لنادي البولدوغز جان خوري: تعاقدنا مع4 لاعبين جدد للموسم المقبل و مع مدرّب جديد ولا عودة الى الخسارات

 

سنعيد العلاقة الى عصرها الذهبي  بين البولدوغز والجالية اللبنانية والعربية

في 10 تشرين الاول الماضي، تم إنتخاب جان خوري رئيساً لمجلس إدارة نادي البولدوغز كانتربري – بانكستاون لفترة سنتين، علماً ان خوري هو عضو إداري في النادي منذ 4 سنوات، وهو إنتسب الى النادي منذ صغره وشارك في معظم نشاطاته.

وعن سبب الخسائر التي مُنِيَ بها فريق البولدوغز في الموسم الماضي، قال خوري: هناك سقف لمعاشات الرياضيين، وعندما تسلمنا مسؤولياتنا من الادارة السابقة لم تكن الاموال كافية لشراء لاعبين جدد، وكي نحسّن الأمور ركزنا على الصغار (الجونيور) حيث يبقى اللاعبون ضمن النادي ولا لزوم لشراء لاعبين جدد.

ثم اننا غيّرنا المدرب واختلانا ترنت باريت الذي يُعد مدرباً ناشطاً وقد بدأ عمله يوم الاثنين الماضي وهو لعب مع منتخبي استراليا ونيو ساوث ويلز وكان كابتن فريق السانت جورج. وهو يوم كان صغيراً كان من مشجعي فريق البولدوغز وكان شقيقه يلعب مع البولدوغز جونيور. كما أنه كان يحلم باللعب في صفوف البولدوغز واليوم يحقق حلمه مدرباً لفريقه.

أما الاخبار المشجعة، يقول خوري، فهي ان النادي إشترى 4 لاعبين جدد وهم: كوري وادل من مانلي وجاك هيثرينغتون من بنريث ونيك كوتريك من كانبرا وكايل فلاناغان من الروسترز. ونأمل بشراء لاعب أو إثنين آخرين للموسم المقبل، كما أننا نجري مفاوضات مع آخرين لموسم سنة 2022 بالإضافة الى ضم 3 لاعبين من الجونيور.

يضيف خوري: «لقد مارسنا سياسة التوفير في بعض الجوانب لشراء لاعبين، وأعتقد أن النادي سينطلق بحلة ونتائج جديدة. من هنا نعمل على الانفتاح مجدداً على الجالية اللبنانية والعربية خاصة انه يوجد 12 نادياً يلعبون الراغبي في منطقة كانتربري – بانكساتاون، كما نعمل على الانفتاح على المؤسسات والجمعيات والمدارس في المنطقة لنعيد تاريخ البولدوغز الذهبي مع الجالية مجدداً الى الساحة، ونأمل ان تشجعنا وتساندنا وسائل الإعلام في الجالية على ذلك.

ونحن نأمل خيراً بالتعاون مع النائب الفيديرالي الذي يرعى النادي طوني بورك ورئيس بلدية كانتربري – بانكستاون كال عصفور.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn