تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

التقرير السنوي لمركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية في منطقة اوبرن

عقد مركز غرب سيدني للخدمات الإجتماعية في منطقة اوبرن  (WSCC) إجتماعه السنوي العام الرابع (AGM) في مقره الكائن علي العنوان:

98 Auburn  rd Auburn,Western Sydney Community Centre.

و مع الإلتزام بقوانين و نظم التباعد الإجتماعي بسبب قيود COVID-19 ، ألتزم  الحضور بالقوانين والنظم الوقائية و التعقيم و العدد المسموح به في القاعة الخلفية.

أفتتح الإجتماع المدير التنفيذي للمركز المهندس فادي الصديق بتوجيه الشكر الجزيل للدولة الأسترالية علي الجهود الكبيرة المبذولة في مواجهة الوباء المستجد و بعد الإستماع  و الترديد للنشيد الوطني الأسترالي ، قامت المحامية السيدة نظيرة سويد رئيسة الهيئة الإدارية بافتتاح الإجتماع رسميا مرحبة بأعضاء الهيئة الإدارية و طاقم العمل و فريق المتطوعين و الحضور، ووجهت لهم الشكر  الجزيل على عملهم الجدي و المضني وجهودهم بكل إحترافية خلال العام المنصرم. كما شكرت السيدة نظيرة المدير التنفيذي السيد فادي على عمله الجاد وتفانيه في العمل لإنجاح ما كانوا يسعون إليه في المركز  من خطط إستراتيجية سابقة و مستقبلية ،كما اشارت السيدة نظيرة الي أنه كان أداء الموظفين في WSCC جيدًا بشكل استثنائي في اتباع و المحافظة علي المعايير الصحية و المحافظة علي سلامة طاقم العمل و المراجعين في حرفية عالية و مهنية بارزة خلال الجائحة ، واثنت علي دور المركز و انه لعب دورًا كبيرًا في تقديم خدمات إضافية للمواطنين الأكثر ضعفاً في مجتمعنا و تقويةالروابط الإجتماعية.

  و قالت ان دور المركز و أهم اهدافه هو تقوية أواصر التعاون في المجتمع ،و تبادل الخبرات وبناء جسور الثقة في المجتمع. أما الهيئة الإدارية من ضمن جدول اعمالها تهدف إلى وضع خطة إستراتيجية للسنوات العشر القادمة.

و قدمت السيدة (شيرين تان – أمين الصندوق) تقريرها المالي و اضافت ان مركز  WSCC ينمو بقوة و بنجاح استحقاقي و انه عند حسن ظن الجميع بما يقدمه للمجتمع المدني. كما اضافت انه و لأول مرة ضمن المركز تمويلًا ماليا جديدا و اضافيا من الحكومة الأسترالية مما رفع قيمة المنح المالية إلى ما يساوي المليون دولار( 1.000000)، ارتفاعًا من ستمائة الف دولار (600.000.00) لزيادة الدعم للوضع المالي للمركز لمدة ما بين 3-5 سنوات القادمة. كما تمت إعادة مراجعة و تأكيد التقرير المالي من قبل المراجع المالي للمنظمات  السيد سوميت شوجاني من  Prospect Auditing . ثم قدم الرئيس التنفيذي السيد فادي عرض تقديمي تفصيليpower point presentation  يشرح شرحا وافيا عن خدمات المركز و نشاطاته و أهدافه و البرامج الحالية وبعض الإنجازات من برامج و نشاطات و خدمات و مساعدات التي تم إنجازها والأهداف المستقبلية خلال السنة المالية المنصرمة، و تحدث عن أهمها كما هو مبين أدناه:

? خدمة 765 شخص من خدمات Eapa ،

1720 شخص دعم غذائي من برنامج الخزينة الغذائية.

فيكون إجمالي الدعم المالي بقيمة 226.000 دولار.

?مساعدة 3.038 شخصًا بشكل مباشر وجها لوجه عبر خدمة Hub.

?أكثر من 10.000 شخص تلقوا الخدمات و البرامج و النشاطات المختلفة.

?تلقى 11.000 شخص خدمات عبر الهاتف.

?130 ضيف متحدث للمعلوماتية لمجموعة البلاي جروب للأطفال.

?81% من المشاركين يتحدثون العربية – 6% داري – 3% الماندرين – 3% أفارقة – 37% من المشاركين يقيمون في منطقة جرانفيل ، 34% في منطقة أوبرن ، 15% في منطقة ليفربول ، 10% في منطقة بانكستاون.

?حصلت علي أكثر من 1،000،000 دولار زيادة في التمويل قبل عام واحد من أهداف النمو المتوقعة.

وبعد استمرار رئيس الهيئة  الإدارية في الإجراءات الرسمية التي تعتمد جميع التقارير و القرارات و النتائج، تم الإتفاق و بالإجماع بان الهيئة الإدارية تستمر في أعمالها  في الدورة  الثانية على النحو الحالي المبين في دستوره.

ختمت السيدة نظيرة الإجتماع السنوي العام بشكر للمصور السيد سام عيتاني اللذي يقدم وقته و جهده متطوعا من أجل إلتقاط اجمل الصور في المناسبات في المركز  و بدعوة الجميع بتناول المرطبات و الحلويات و الضيافة.

تصوير : سام عيتاني

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn