تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

التخطيط لاحتفالات ترفيهية هائلة بمناسبة يوم براماتا

ستجرى احتفالات رائعة يوم السبت 7 تشرين الثاني/نوفمبر بمناسبة عيد ميلاد براماتا مع التخطيط لتقديم باقة من المأكولات والأنشطة والبرامج الترفيهية كجزء من يوم براماتا 2015.
وسيتم في المناسبة العائلية المجانية التي تستمر ليوم كامل في Experiment Farm Cottage بضاحية Harris Park عروض موسيقية حيّة وبرامج ترفيهية للمشاركة وأنشطة للأطفال مع تشكيلة لذيذة من المأكولات متعدّدة الثقافات.
وستكون هناك أيضاً عروض مفاجأة وحصص لسرد القصص في Cottage، وأكشاك وورش عمل مع فنانين محليين، وألعاب على الأراجيح وتلوين الوجوه، وصولاً إلى الفقرة الأكثر إثارة في البرنامج وهي مسابقة المواهب الأولى Parravision.
وتأتي احتفالات يوم براماتا تخليداً لذكرى ذلك اليوم من عام 1788 الذي أبحر فيه الحاكم Arthur Phillip عبر نهر براماتا إلى هذه المنطقة وأمر بإقامة مستوطنة في المكان الذي كانت تصبح فيه مياه المدّ مياهاً عذبة.
وقال عمدة براماتا Cr Paul Garrard: «إن يوم براماتا من احتفالاتنا التاريخية الفريدة واحتفال بتنوّعنا الثقافي، وهي فرصة للعائلات والأصدقاء لحمل بساط النزهات والاستمتاع بيوم رائع معاً في أحد المواقع الأشهر في تاريخ مدينتنا».
« Experiment Farm Cottageهو موقع أول قطعة أرض تمّ منحها في أستراليا، حيث قام الحاكم Phillip بمنحها إلى المحكوم السابق James Ruse عام 1789، الذي نجح في زراعة الموقع الذي بلغت مساحته 30 فدّاناً وأثبت أن المستوطن الجديد يستطيع توفير المأكل والمسكن لعائلته بمساعدة حكومية لا تكاد تُذكر.»
وسيتم على المسرح الرئيسي الذي سيستضيفه Luke Carroll تقديم عروض من محبوبة الجماهير Wendy Matthews إلى جانب فرقة الموسيقى الريفية The Pigs والموسيقى الجردية التي يقدّمها Inland Navigators وأغاني السكان المحليين تقديم Jacinta Tobin.
ومع الغروب، سيعتلي بعضٌ من أفضل العازفين والراقصين في براماتا المسرح للمشاركة في مسابقة المواهب Parravision التي سيستضيفها الممثل الدائم في برنامج Play School ونجم Water Rats ألا وهو Jay Laga’aia.
وقال Cr Garrard: «إننا نرتقي هذا العام باحتفالاتنا إلى مستوى أعلى، حيث ستكون هناك بعض العروض الواعِدة التي تشمل مسابقة Parravision. لقد بحثنا طويلاً ووجدنا مجموعة من المواهب المحلية التي لم تُكتشَف لغاية الآن ونحن في غاية الشوق والإثارة لرؤيتهم على المسرح».ستراليا
وسيكون من جملة الحكّام الضيوف المميّزين لمسابقة Parravision كلٌ من Lucy Fisher – المغنيّة الرئيسية في فرقة The Justice Bureau ، و Rex Harris- مؤسّس ورئيس Junior Entertainers ، و Dr Diane Hughes- المحاضرة المتقدّمة في الدراسات الصوتية في جامعة مكواري، و Robert Love- مدير مسارح ريفرسايد في براماتا.
أما معهد التصميم والتجارة Raffles فسيؤدي دور «شرطة الموضة» في Parravision، حيث سيقدّم خبراء في مجال تجميل وأزياء المتسابقين خلف المسرح.
وكجزء من الاحتفالات، يدعم مجلس مدينة براماتا مناسبة Parra-Amble. ومناسبة Parra-Amble، التي هي من ناحية عبارة عن بحث عن كنز تاريخي ومن ناحية أخرى سَير مشياً على الأقدام على سبيل المغامرة، تجمع المال لبحوث الصحة العقلية عبر «قسم الصحة في نادي الروتاري». للمشاركة يجب على الفرق التسجيل في الموقع www.parra-amble.com
ستجرى احتفالات يوم براماتا ابتداءً من الساعة 12 ظهر السبت 7 تشرين الثاني/نوفمبر. للمزيد من التفاصيل تفقّد الموقع parramattaday.com.au

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn