تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الافراج عن السجين بسبب كورونا

تم الافراج عن ممرض من السجن كان مدانً بمساعدة المحاربين في سوريا بشرط وضعه تحت جهاز المراقبة لتحركاته وعدم مغدرة فكتوريا او استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك تخوفاً من قيامه بعملية إرهابية على التربة الأسترالية

وقد نجحت الشرطة الفدرالية في طلبها مراقبة الرجل الذي اسمه »آدم بروكمان« بـ »اثني عشر« من القيود المفروضة على حريته الشخصية في المحكمة الفدرالية

وكان آدم في السجن منذ عام »2015« وقد أطلق صراحه من السجن بسبب التخفيف من مدة السجن لبعض السجناء بسبب وباء كورونا.

عقاقير طبية للقلب تشفي من اعراض كورونا البعيدة المدى

يجري العلماء الالمان الأبحاث على عقاقير طبية لعلاج امراض القلب تصلح لعلاج اثار الإصابة بـ»كورونا« بعد ان شفت رجلاً يبلغ من العمر »59 عاماً« خلال ساعات.

فإن واحداً على الأقل من كل 8 اشخاص يصابون بـ»كورونا« تستمر معاناتهم من الاعراض مثل ضيق في التنفس وضعف الذاكرة وعدم التركيز لعدة أشهر.

وأسباب وطبيعة الاعراض نتيجة الإصابة بـ»كورونا« لا تزال غامضة ولكن يعتقد البعض من العلماء انها تعود الى رد فعل جهاز المناعة.

وكان يعاني المريض من اعراض كورونا على المدى البعيد مثل الإرهاق وفقدان التذوق وضعف الذاكرة وتم علاجه بعقاقير طبية تحمل اسم »بي سي 007« تعالج عادة امراض القلب حيث تنشط جهاز المناعة.

ويعني ذلك ان هذه العقاقير تساعد الجسم ولا تضر جهاز المناعة وقد شعر الرجل تماماً بإعادة ذاكرته وتركيزه واختفت اعراض المرض.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn