تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الافتتاح الكبير لمكاتب شركة دكان أخوان (Dakkan Bros Network) في ماونت لويس

تم الافتتاح الكبير لمكاتب شركة دكان أخوان للتأمين والقروض والتخطيط المالي والاشتثماري وذلك بعد ظهر يوم الاحد الماضي في مكاتب الشركة في ماونت لويس. وقد حضر الافتتاح، الذي كان برعاية قنصل لبنان العام في سيدني الاستاذ جورج البيطار غانم ورئيسة بلدية بانكستاون ليندا داوني Linda Downey، مطران السريان الارثوذكس في استراليا ونيوزيلاندة ملاتيوس ملكي، والاباء شاهر مرجي ورومانوس البابا ممثل المطران بولس صليبا للروم الارثوذكس. ممثل مطران الموارنة في استراليا انطوان شربل طربيه، نائبة مقعد بانكستاون تانيا ميهايلوك، وسوبر اينتاندنت كومندر لمدينة بانكستاون David Early، السيد احمد الجنادي ممثل قنصل العراق العام باسم الداوود، عضو بلدية بانكستاون رئيسها السابق كال عصفور، مدير عام البنك العربي جوزيف رزق، مرشح الحزب الديمقراطي المسيحي لمقعد لاكمبا جورج الضهر، رئيس التجمع المسيحي والي وهبي ورئيس تيار المردة ايلي بو هارون ورئيس التيار الوطني طوني طوق ورئيس حزب الوطنيين الأرار كلوفيس البطي ووجوه وفعاليات من الجالية والزملاء انطونيوس بو رزق ونبيل ضناوي وسايد مخايل ورفيق دهيبي.

وكانت ضيف شرف المناسبة عضوة المكتب السياسي لتيار المردة في لبنان السيدة فيرا يمين ومسؤول الانتشار في التيار المحامي جواد خوري. بعد الافتتاح وقطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية بالمناسبة في مكاتب الشركة في ماونت لويس، توجه الجميع الى مطعم Le Laura في بانكستاون حيث كان هناك غداء حافل.

وقد قدم فقرات الحفل مدير عام الشركة السيد بسام دكان الذي تحدث عن الخدمات التي تقدمها شركة دكان اخوان وعن الولاء لاستراليا ولبنان ورحب بالضيوف الكرام.

وتكلم بالمناسبة كل سعادة قنصل لبنان العام الاستاذ جورج البيطار غانم الذي رحب بدوره بالسيدة فيرا يمين ثم تحدث عن السيد بسام دكان وفعاليته في المجتمع وقال انه عضو في لجنة ترميم دار القنصلية، تطرق الى اهمية التسجيل لاكتساب الجنسية اللبنانية.

ثم تحدثت السيدة فيرا يمين وشرحت الاوضاع والمستجدات على الساحتين اللبنانية والاقليمية وقالت انها كل مرة تزور استراليا تشعر بدفء العائلة واشادت بمزايا آل دكان ووطنيتهم الصادقة وتمنت النجاح لهم في كافة اعمالهم.

بعدها تحدثت نائبة مقعد بانكستاون تانيا ميهايلوك عن المساهمة التي يقدمها آل دكان على الصعيدين الاسترالي واللبناني.

وتكلمت رئيسة بلدية بانكستاون السيدة ليندا داوني عن مساهمة رجال الاعمال اللبنانيين في تطور المجتمع الاسترالي وقالت ان آل دكان ساهموا في تطور منطقة بانكستاون وماونت لويس وشكرت شركات Eternity Funeral, Dakkan & Associates Insurace Services, SWP (Stratigic Wealth Planners) & Dakkan Bros Network .

ثم تكلم مرشح الحزب الديمقراطي المسيحي السيد جورج الضهر عن القيم التي يؤمن بها الحزب والاسباب التي دفعته للترشح طالبا من ابناء الجالية دعمه ليكون ممثلا لهم في البرلمان، وشكر آل دكان على هذه الدعوة. وقدم سعادة قنصل لبنان العام نيابة من شركة دكان اخوان Trophies لكل من الشركات التالية:

Eternity Funeral, Dakkan & Associates Insurace Services, SWP (Stratigic Wealth Planners) & Dakkan Bros Network .وكذلك للمحامي Otto Stichte.

وبالمناسبة قدم مؤسس ورئيس جمعية عشاش الخيرية السيد بسام دكان شيكا بقيمة 300 دولار الى Police Lagacy نيابة عن الجمعية.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn