تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الاتحاد للطيران تشغل رحلات منتظمة إلى 42 وجهة مطلع تموز يوليو بينها سدني وملبورن

تعتزم الاتحاد للطيران تشغيل عدد من الرحلات المنتظمة تغطي 42 وجهة حول العالم، تشمل 6 وجهات عربية، من بينها القاهرة وعمّان، وذلك اعتبارًا من مطلع تموز يوليو المقبل. وقال متحدث باسم الناقلة في تصريحات صحافية إن الرحلات تشمل كلاً من أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.
وأوضح المتحدث أنه بعد الحصول على موافقات السلطات المعنية، سيضم جدول الرحلات الصيفية المبدئي شبكة وجهات أكبر مع زيادة في عدد الرحلات من الشرق إلى الغرب عبر أبوظبي، ليغطي الوجهات التالية في أميركا الشمالية، وهي: شيكاغو، نيويورك جون كيندي، تورنتو.
بينما سيغطي في أوروبا، كلا من أمستردام، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، إسطنبول، لندن هيثرو، مدريد، مانشستر، ميلان، موسكو، ميونيخ باريس تشارل ديغول، زيوريخ، وفي أستراليا: ملبورن، سيدني.
فيما ستشمل منطقة الشرق الأوسط، وجهات عمّان، البحرين، القاهرة، الكويت، مسقط، الرياض، وفي آسيا: بانكوك، بكين، بنغلورو، شيناي، دلهي، إسلام آباد، جاكارتا، كراتشي، كوتشي، كوالالمبور، لاهور، مانيلا، مومباي، سيئول، سنغافورة، طوكيو. وأوضح المتحدث أن الاتحاد للطيران تتواصل مع الضيوف الذين لديهم حجوزات سابقة لم تعد متوافرة خلال شهر يوليو، وتقدّم لهم الخيارات المتاحة للسفر مستقبلاً.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn