تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الاب جوني سابا رئيس بيت مار شربل في بقاعكفرا احمل مشروع مركز رعوي يضم كنيسة وصالة متعددة النشاطات

الاب جوني سابا رئيس بيت القديس شربل في بقاعكفرا منذ حوالي السنتين ونصف يزور استراليا حالياً حاملاً مشروع بناء مركز رعوي متكامل يضم كنيسة وقاعة للنشاطات المتعددة وواحة خاصة لزوار واصحاب النذور تتسع لنحو 200 شخص.
يقول الاب سابا ان فكرة المشروع كانت موجودة على اجندا الرهبانية المارونية وتم تقديرها واليوم يقوم العمل على الاستعداد للتنفيذ. وزيارتنا الى استراليا هي احدى الخطوات لدعم هذا المشروع، خاصة وان الجالية الاسترالية لها ايادٍ بيضاء في هذا المجال.
وفي هذا الاطار سيقام حفل لجمع التبرعات الداعمة للمبنى الجديد. يوم الجمعة 27 تشرين الثاني الساعة السابعة والنصف مساءً في صالة مونامور Mon amore على العنوان:
31 Smart Street Fairfield
للاستعلام الاتصال على الرقم 0409328784
– في استراليا ستكون زيارة لملبورن لذات الغاية.
يقول الاب سابا ان الغاية من هذا المشروع هي ترسيخ حضور الناس في قراهم وخلق فرص عمل لهم وعدم التفكير بالهروب الى المدينة او الخارج.
وفي شأن هذا المشروع بعد تنفيذه ان يعزز الثقة بالنفوس خاصة وان الرهبانية تعمل دائماً على تعزيز حضور الموارنة في كل لبنان في بلدانهم وقراهم.
ويأمل الاب سابا ان تكون الخطوة الاسترالية مشجعة لمغتربات اخرى ولمؤسسات لمساعدة هذا المشروع خاصة وان المعروف في استراليا انها دائماً السباقة في مدّ يد العون للمقيمين في لبنان.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn