تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

الأمن الأردني يستدعي معاذ العمري زوج ديانا كرزون ليلة زفافه

استدعت الأجهزة الأمنية الأردنية الاعلامي معاذ العمري وذلك عقب عقد زفافه يوم الاثنين على الفنانة ديانا كرزون. وأشارت بعض المصادر الصحفية الى ان العمري خالف أوامر الدفاع بعد اقامته حفل زفافه على كرزون. واقام العمري حفل زفافه داخل احدى مزارع السلط، حيث تم تحويله الى المركز الأمني هناك.

ولفت المصدر الى ان عدد المدعوين لم يكن كبيرا الا ان أوامر الدفاع منعت اقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

وعلق عدد من المتابعين على الحادثة بقولهم «يا فرحة ما تمت»، في اشارة، الى أن هناك خطب ما يحصل مع هذه العائلة، مستذكرين حادثة الشاب عبدالله كنعان الخطيب السابق لـ زين كرزون شقيقة ديانا والتي فسخت خطوبته به بسبب جرم القاء القبض عليه بتهمة المخدرات.

وكان الاعلامي معاذ العمري قد أعلن زواجه من الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الاثنين، دون إقامة مظاهر الفرح تطبيقاً لقواعد السلامة العامة.

 وقال العمري عبر صفحته الشخصية على منصة فيس بوك، «بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn