تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

اعتبارًا من 1 تشرين الثاني/نوفمبر، لن يكون هناك حد أعلى لعدد حجوزات منشآت الضيافة. نيوساوث ويلز تتقدّم بخطى سريعة نحو الحياة الكبيعية

إن الزيادة السريعة في معدل تلقّي الجرعة الثانية من اللقاح في الولاية تشير بقوة إلى أن يوم الاثنين المقبل، 18 تشرين الأول/أكتوبر، سيكون موعد وضع إعادة فتح خارطة طريق NSW على أساس معدل 80 في المائة حيّز التنفيذ للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل.

سيتم استئناف الرياضة المجتمعية، وسيتم إعادة اجتماع المزيد من الأصدقاء وأفراد العائلة، ولن يكون هناك حد أعلى لعدد الضيوف في حفلات الزفاف والجنازات. كما لن تكون هناك حاجة للكمّامات في المكاتب، وسيُسمح بالشرب أثناء الوقوف والرقص في الأماكن الداخلية والخارجية في منشآت الضيافة.

اعتبارًا من 1 تشرين الثاني/نوفمبر، لن يكون هناك حد أعلى لعدد حجوزات منشآت الضيافة.

واعتبارًا من 1 تشرين الثاني/نوفمبر أيضًا، ستقوم حكومة NSW بإلغاء متطلبات الحجر الصحي والحدود القصوى لأعداد الوافدين من الخارج الذين تعترف حكومة الكومنولث بأنه قد تم تطعيمهم بالكامل بلقاح معتمد من جانب TGA، ممّا سيساعد الأستراليين الذين تقطعت بهم السبل في الخارج على العودة إلى ديارهم قبل نهاية العام. سيتم تقديم المزيد من المعلومات حول متطلبات الفحص للقادمين في الأيام القادمة.

كما سينهي المسافرون الذين تمّ تطعيمهم بالكامل الذين يكونون في الحجر الصحي فعلاً متطلبات الحجر الصحي الخاصة بهم في 1 نوفمبر/تشرين الثاني، حتى لو كانت أقل من 14 يومًا.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn