تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 103 حالات وفاة

قوات الدفاع تجول الشوارع والمناطق الساخنة في فيكتوريا
سوف يتم إرسال مسحات من فيروس كورونا من فيكتوريا إلى نيو ساوث ويلز للفحص بهدف عدم تفشي الفيروس في نيو ساوث ويلز وإلا سيكلف ذلك اقتصاد الولاية مليار دولار.
ورغم أن بعض أجزاء من ملبورن تبقى مغلقة إلا أن رئيسة حكومة نيو ساوث ويلز غلاديس برجيكليان قالت أن الحدود ستبقى مفتوحة مع فيكتوريا.
وقد استعانت فيكتوريا بقوات الدفاع الاسترالية وانتشرت في الشوارع لمجابهة فيروس كورونا.
وكذلك طلبت فيكتوريا مساعدة الولايات الأخرى من أجل احتواد الفيروس.
وقال وزير الصحة الفيدرالي غريغ هانت ان ولاية فيكتوريا سوف تحصل على المساعدات التي تدعمها للقضاء على بؤر الفيروس المتزايدة فيها.
وأعلنت وزيرة الصحة في ولاية فيكتوريا الأسترالية جيني ميكاكوس عن تسجيل 20 إصابة جديدة في الولاية يوم أمس الأول ووفاة رجل في الثمانينيات من العمر ما يرفع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أستراليا إلى 103 حالات وفاة.
وذكرت السلطات الصحية الفيدرالية الأسترالية أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أستراليا وصل حتى مساء الثلاثاء إلى 7492 إصابة تعافى منها 6915 شخصا.
وقال كبير الأطباء في فيكتوريا بريت ساتون أنه يجرى حالياً فحص كورونا على عشرين ألف شخص في أنحاء الولاية بشكل يومي.
وأعادت السوبر ماركت كوولز ووولورث فرض القيود على شراء المنتجات في فيكتوريا بعد انتشار موجة الشراء على المنتجات تخوفاً من كورونا.
ومن ناحية ثانية يفيد استطلاع للرأي نشر أمس الخميس أن 74 في المئة من المواطنين في نيو ساوث ويلز يطالب بحظر السفر من وإلى فيكتوريا.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn