تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ابنة الـ10 سنوات ام لطفلين!

كشفت العضو في مجلس الشورى بمدينة إسلام شهر التابعة للعاصمة الإيرانية طهران فاطمة دانشور عن وجود طفلة في الـ10 من عمرها أنجبت طفلين، وتقوم بتأجيرهما للآخرين من شدة الفقر.
وأشارت دانشور وهي تتحدث عن مآسي الأطفال في إيران إلى أن الطفلة ذات العشر سنوات لم تنجب طفليها عن طريق الزواج، بل حسب تأكيد الطفلة فإن والدها المسجون وفقر أمها المدقع أديا بها إلى هذه الحال المأساوية»، وهذا يعني حسب تصريح المسؤولة الإيرانية أن الطفلة ربما قد تكون تعرضت إلى اغتصاب أدى إلى إنجابها هذين الطفلين .
وانتقدت دانشور في حديث مع وكالة «إيسنا» الإخبارية، المسؤولين في بلادها، مؤكدة أن وضع الأطفال بات أكثر سوءا، وأن المنظمات الحكومية لم تعمل بالمستوى المطلوب حيال مشاكل الأطفال في إيران.
وأوضحت المسؤولة في مجلس شورى البلدية بمدينة إسلام «للأسف كل يوم نشهد ولادة أطفال بدون هوية، هذا الرقم سيزداد ولا يوجد حل لذلك».
وقالت دانشور إن الإحصائيات التي تنشرها منظمة السجلات المدنية في إيران مغايرة تماما للواقع، وإن أغلب المشاكل تتعلق بالأطفال الذين يولدون من دون هوية»، وهي تقصد بذلك ولادة الأطفال خارج الإطار القانوني للزواج في البلاد.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn