تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

إفتتاح فرع جديد لـ«بنك بيروت» في البترون صفير: تعبير عن رؤيتنا المستقبليّة في تكريس الانطلاقة الجديدة

افتتح بنك بيروت فرعه الجديد في منطقة البترون، في حضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل وممثلين عن وزير الاتصالات بطرس حرب والنائب أنطوان زهرا، قائمقام البترون روجيه طوبيا، راعي أبرشية البترون للموارنة المطران منير خيرالله، ومديري المصرف وأعضاء مجلس ادارة البنك وفاعليات المنطقة والجوار وحشد من البترونيين.

ـ صفير ـ

وللمناسبة، القى رئيس مجلس إدارة الفرع الجديد في البترون سليم صفير كلمة قال فيها: «أردنا أن يكون فرع البترون انطلاقة جديدة واعدة، كما كان السور الفينيقي تجسيدا لحضارة إنطلقت من هذا الشاطئ وعمت الكون»، مضيفا: «على غرار هذا الفرع المميز ستكون الوثبة الجديدة «لبنك بيروت»، خطوة جبارة نحو مستقبل خلاق، خدمة لوطن عانى الكثير، ولا يزال يعاني، ويستحق منا كل إسهام في تطوير مقدراته الإقتصادية والبشرية».

وتوجه إلى البترونيين بالقول: «من البترون إخترنا ان يكون فرعنا هذا تعبيرا عن رؤيتنا المستقبلية في تكريس الإنطلاقة الجديدة «لبنك بيروت»، مؤسسة عصرية شابة وهادفة، طامحة لأن تكون المصرف الديناميكي والتقني الذي عليه تعتمدون لبناء الغد الذي تطمحون إليه».

ـ باسيل ـ

من جهته، شكر الوزير باسيل صفير على مساهمته في مواكبة البترونيين في انطلاقتهم العمرانية، معتبرا «أن أهل البترون وبنك بيروت رفاق على طريق إنماء المنطقة والبلد الذي يحتاج إلى الكثير»، مشيرا الى ان «افتتاح أي مؤسسة أو مصرف باسم بيروت أو لبنان إنما هو بصمة جديدة للبنان في الخارج، وهذا هو سبب نجاح لبنان».

يذكر ان شبكة بنك بيروت باتت تضم 65 فرعا على مختلف الأراضي اللبنانية، ويأتي ذلك بعد افتتاح فرعين جديدين في جبيل والأشرفية – العطايا، وهو تمهيد لافتتاح فروع أخرى للمصرف في المستقبل القريب.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn