تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

إعتذر الى كل من أساء اليه وشكر السعودية إليسا تقبل اعتذار سمير صفير بعد أن وصفها بملكة النشاز

غردت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على “تويتر” مهنئةً الملحن والناقد الفني سمير صفير بالإفراج عنه من السجون السعودية حيث أمضى 50 يوماً.

وتغريدة إليسا التي قالت فيها “الحمدلله عالسلامة سمير صفير. ما بحياتنا منتمنى الأذى لأي حدا وفرحت بكلامك النابع من شخص تصالح مع ذاته.. شكراً على اعتذارك والله يوفقك وأكيد لازم كلنا نحب بلدنا بصدق مش بتفرقة” جاءت كرد أنيق على الاعتذار الذي قدمه صفير عقب الإفراج عنه، عقب شتمه عددا من الفنانيين ووصفهم بصفات غير لائقة، من بينهم إليسا.

وقدّم  صفير اعتذاره من مطار بيروت من خلال تصريح إعلامي لكل من أساء إليهم من الفنانين وبينهم إليسا التي سبق ووصفها بـ”ملكة النشاز”، ونجوى كرم التي قال عنها “أبوط”، وهيفا وهبي التي قال إنها “صفر مسدّس”.

ولفت صفير إلى أن الشاعر نزار فرنسيس، الذي لم يسلم من إساءاته، طوى الصفحة وتوجّه إلى المطار لاستقباله، الأمر الذي ترك أثراً طيّباً لدى صفير الذي قال “لم أستوعب نزار ولكنه كان متفهّماً “.

وأضاف “أشكر السعودية لأنها أعادتني الى وعيي، وأنا لست قاضياً ولا ديّاناً وكنت قاسياً بعباراتي”.

وفيما إذا كان سيغنّي مجدداً لسياسيين في إشارة إلى الرئيس ميشال عون قال “غنّيت كثيراً لسياسيين ولم أخطىء في آرائي بل في أسلوب دفاعي عن آرائي وسأعود الى الموسيقى وعالم الجمال”.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn