تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

أوساكا تحرز لقب «أستراليا المفتوحة» للمرة الثانية

بكل جدارة، فازت اليابانية نعومي أوساكا على منافستها الأميركية جنيفر برادي المصنفة 22، بمجموعتين متتاليتين، وبواقع 6 – 4 و6 – 3، لتحرز لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية، أمس الأول (السبت)، وتؤكد موقعها كملكة جديدة لتنس السيدات.

ومنح هذا الفوز الذي تحقق على ملعب رود ليفر اللاعبة اليابانية رابع لقب في البطولات الأربع الكبرى، حسب ما ذكرته وكالة “رويترز” للأنباء.

وتوقع الجمهور تكراراً لما حدث خلال مواجهة اللاعبتين الطويلة بقبل نهائي أميركا المفتوحة العام الماضي، لكن برادي لم تصمد تماماً في أول ظهور لها في نهائي بطولة كبرى.

ولم تقدم المصنفة الثالثة أوساكا أفضل أداء لها، لكنه كان أكثر من كافٍ للفوز، بعد أن انتصرت في ستة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى، ثم تقدمت سريعاً (4 – صفر) في المجموعة الثانية.

وقرب النهاية، قدمت برادي بعض المقاومة وكسرت إرسال أوساكا عكس سير اللعب، لكنها ارتكبت الكثير من الأخطاء بعد ذلك لتحصل منافستها على فرصة للحسم سريعاً.

وأنهت أوساكا المباراة بضربة إرسال قوية لم تتمكن برادي من ردها إلى داخل الملعب.

وباتت ابنة الـ23 عاماً أول لاعبة تخرج منتصرة من المباريات النهائية الأربع الأولى لها في “الغراند سلام”، منذ الأميركية مونيكا سيليش عام 1991.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn