تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

أفلام دخلت التصوير… وأخرى إلى المونتاج السينما المصرية… نشيطة

في الأيام الأخيرة، ومع تخفيف إجراءات الحظر تجاه فيروس »كورونا« المستجد، تعيش بلاتوهات السينما المصرية حالة نشاط، حيث تقترب أفلام من انتهاء تصويرها، مع دخول أفلام أخرى مرحلة المونتاج والمكساج، كما تدخل أفلام جديدة إلى بلاتوهات التصوير.
وفي جولة على البلاتوهات وأماكن تصوير هذه الأفلام، اقتربت من بعض التفاصيل، والبداية كانت مع فيلم »تسليم أهالي«، الذي قالت عنه الشركة المنتجة إنه يتبقى تصوير مشاهد قليلة منه خلال الساعات المقبلة، لافتة إلى أنّ الفيلم يدخل مراحل المونتاج والمكساج تباعاً، وبناء على مدة هذه المرحلة، سوف يتم اختيار موسم العرض.
ويخوض بطولة »تسليم أهالي« كل من دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا، فيما يضم أيضاً عدداً من ضيوف الشرف، منهم إيمي سمير غانم ولوسي.
وفي انطلاقات الأفلام الجديدة، يبدأ تصوير فيلم »بره المنهج«، والذي يلعب بطولته الفنان ماجد الكدواني والفنانة روبي، وهو من تأليف الكاتب المصري خالد دياب. وقال المخرج عمرو سلامة ، إنه انتهى من اختيار ومعاينة أماكن التصوير في مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، على أطراف القاهرة، إضافة إلى مناطق أخرى في القاهرة.
وفي الوقت ذاته، تستعد الشركة المنتجة لفيلم »السقوط في حلم سوسن«، لدخول بلاتوه التصوير، بعد الانتهاء من التحضيرات. والفيلم، الذي كتبه أيمن وتار، ويخرجه أحمد الجندي، من بطولة روبي، أحمد فهمي، أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، خالد أنور، بيومي فؤاد ومحمد ثروت وغيرهم. وقال الفنان أكرم حسني إنه بدأ قبل أيام تحضيرات فيلم »العميل صفر« بعد تسلم نسخة العمل النهائية وسوف ينطلق التصوير مباشرة، لافتاً إلى أن العمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn