تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

أس بي أس عربي24 تحتفل بعيدها السنوي الخامس

منذ إطلاق أس بي أس عربي24 عام 2016 والإذاعة تنمو بوتيرة متسارعة لتصبح الإذاعة العربية الأولى بعد استحواذها على 55%من المستمعين العرب في أستراليا*، مع تزايد ملحوظ في أعداد متابعيها على المنصات الالكترونية.

مديرة القناة العربية سيلفا مزهر تقول:» إن أس بي أس ملتزمة في تلبية الحاجات المتغيرة للجاليات العربية من خلال الاستشارات الجارية باستمرار معها لكي نتطلع منها على ما تحتاجه خدماتنا.»

وأضافت: «أس بي أس عربي24 تولي قصص أبناء الجاليات العربية كل الإهتمام وهي تركز على سرد حكاياتهم ومشاكلهم وهمومهم وتضيء على الخدمات المتاحة في أستراليا لمساعدتهم على الاستقرار والعيش بأمان. كما وتضيء الإذاعة على نجاحات أبناء الجاليات العربية وعلى إنجازاتهم وهي كثيرة. علّ قصص نجاحات المهاجرين القدامى تلهم وتقود المهاجرين الجدد.»

وطوّرت الإذاعة منصاتها الالكترونية وجعلت لإدارتها فريقاً متكاملاً من المتخصصين في المجالين الرقمي والالكتروني بإدارة مي رزق. وبات للإذاعة خدمة الكترونية لا تقلّ شأناً أو اتساعاً عن برامجها ومحتواها الإذاعي.

وبناءً على طلب المستمعين تقدم الإذاعة اليوم، خدمة إخبارية على رأس الساعة، كل ساعة من أيام العمل في الاسبوع، هذه الخدمة تقدم أخباراً أسترالية باللغة العربية. وأضافت الإذاعة على خدماتها برنامجاً موسيقياً ترفيهياً يحيي الأغنية العربية وتاريخها ويسلط الضوء على الفنانين العرب في أستراليا.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn