تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

أستراليا تهزم عُمان بتصفيات كأس العالم

تعرض المنتخب العماني للهزيمة الثانية على التوالي، في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بخسارته أمام أستراليا (3-1)، ، في ملعب خليفة الدولي في قطر.

سجل أهداف استراليا أوير مابيل ومارتن بويلي وميتشيل دوك، بينما سجل الهدف الوحيد لمنتخب عمان اللاعب المنذر العلوي.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده الى 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، بينما تجمد رصيد منتخب عمان عند 3 نقاط متساويا مع اليابان والصين.

 ولم يستطع منتخب في تاريخ كرة القدم تحقيق 11 انتصارًا متتاليًا في نفس التصفيات مثلما فعل منتخب استراليا خلال تصفيات مونديال 2022، فقد فازت 3 منتخبات فقط بـ 10 مباريات متتالية من قبل، وهم ألمانيا في تصفيات كأس العالم 2018، وإسبانيا في تصفيات كأس العالم 2010، والمكسيك في تصفيات كأس العالم 2006.

ولم يخسر الكانجرو الاسترالي تحت قيادة جرهام أرنولد منذ خسارته للقاء ودي أمام كوريا الجنوبية يوم 7 يونيو 2019، وبعدها استطاع هزيمة الكويت ونيبال والصين تيبيه والاردن في الفترة من سبتمبر أيلول 2019 إلى نوفمبر تشرين الثاني من نفس العام، خلال الجولات الأولى من المرحلة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022.

وبعد فترة التوقف المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا، واستئناف النشاط الدولي، فازت استراليا من جديد على الكويت والصين تيبيه ونيبال والاردن في الفترة من 3 يونيو حتى 15 يونيو حزيران 2021، في جولة الإياب بالمرحلة الثانية من تصفيات المونديال.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn